كيفية إزالة سوار معصم المهرجان دون كسره


الاجابه 1:

لقد خلص الويكي بالفعل إلى أن هذا يحدث في ترول فيل ، لكن كان من السخف أن أقول شيئًا.

هل تعتقد أن زوجتك لا تزال تملك سوار المستشفى الخاص به؟ أنا لا أراهن ، وأراهن أنها تفعل ذلك.

ابنتي في منتصف الطريق من خلال قانون فوردهام وتأمل في الحصول على وظيفة ADA في مدينة نيويورك أو مع مكتب التحقيقات الفيدرالي.

لا يزال لديها أساور / تذاكر / قمصان من:

  • زهري
  • MCR (رومانسيتي الكيميائية)
  • ثلاث حفلات نهاية أسبوع مصاص دماء. ووقع الحدث المجاني في سنترال بارك خلال عاصفة رعدية شديدة. وكان آخر في قاعة الموسيقى راديو سيتي.
  • عش الأرض في ملعب العمالقة في روثرفورد ، نيوجيرسي ، في جولي 2007 ، وشاهد
  • KT Tunstall
  • استعادته يوم الأحد
  • كيث أوربان مع الضيف الخاص أليسيا كيز
  • لوداكريس
  • AFI
  • اسقط خارجا يا صبي
  • أيكون
  • جون ماير
  • ميليسا إثيريدج
  • مفاتيح أليسيا
  • فرقة ديف ماثيوز
  • كيلي كلاركسون
  • كاني ويست
  • بون جوفي
  • تحطيم القرع
  • روجر ووترز
  • الشرطة مع ضيوف خاصين جون ماير وكاني ويست
  • المقدمون:
  • آل غور
  • آل ميشيل
  • بيل كلينتون
  • بوب كوستاس
  • كاميرون دياز
  • ديفيد كوشنر
  • داني جونز
  • جين جودال

أنا سعيد لأنها فعلت. كانت هذه من أسعد اللحظات في حياتها.

ما رأيك سيحدث له؟ سيصاب بمرض مميت من السوار؟ تخنق به؟ أتريد أن تعاقبه على فعل شيء عادي كهذا؟

أنت تعرف جيدًا إذا كان مثل معظم الأولاد المراهقين ، فسوف يتم سرقته في المسار الطبيعي للحياة النشطة. كما في ممزقة ، لا مسروقة. إنه رمز حالة ثانوي جدًا. ليس الأمر وكأنك اشتريت له كاريرا جديدة.

أليس لديك أي فكرة عما يعنيه أن تكون مراهقًا اليوم في هذه الفوضى في هذا العالم؟ هناك ضغط هائل في الواجب الدراسي ، لتحقيق 4.0+ درجات ، والالتحاق بالجامعة التي ستؤدي إلى وظيفة تدفع أجورًا حية. كانت ابنتي في قمة فصلها الدراسي 432 HS ، ولم تفعل شيئًا سوى الدراسة مع الأصدقاء ، وسمحت لها هذه الحفلات بالاسترخاء. إنها بالتأكيد تستحق مكافأة على أدائها الأكاديمي وأنشطتها المجتمعية (التي لم تكن إلزامية في مدرستها).

هل لديك أي فكرة عن شكل وباء المخدرات؟ في عام 2017 ، توفي 72000 شخص من الأفيون OD في الولايات المتحدة. في العام السابق كان 65000. هؤلاء هم في الغالب من الشباب ، خارج HS أو في سن الكلية. فقط هم لا يذهبون إلى الكلية. إنهم يقتلون أنفسهم باستخدام الفنتانيل أو الكرفنتانيل ، وهو ما لا يعمل عليه حتى ناركان.

ابنتي تعرف 6 من زملائها الذين ماتوا بسبب مخدرات حتى الآن. أربعة منهم تركوا رضعًا أو أطفالًا ، ولم يكن لديهم شركاء دائمون. عادةً ما يتحمل الأجداد المسؤولية ، في أواخر الخمسينيات أو أوائل الستينيات من العمر ، بدءًا من طفل رضيع. ليست بالضبط خطة تقاعد مثالية. لديهم أيضًا حزن عميق للحزن على فقدان طفلهم.

وضع العمل للأطفال الصغار سيء في معظم الأماكن ويزداد سوءًا. لم يعد هناك عمل للجميع.

اختارت ابنتي عدم المواعدة قبل الكلية ، لأن هذا هو المعيار مع أصدقائها. مشهد المواعدة ليس كما كان في الثمانينيات ، حيث ستذهب للرقص ، وتناول القليل من البيرة ، وتلتقي بشخص ما في بيئة غير مهددة. الآن كل شيء على ما يرام كيوبيد. عبر الانترنت. يريد الرجال شقراوات طويلة ، ومعدلة بشكل تجميلي ، وعادة لا يهتمون قليلاً بالشخص الذي يواعدونه. يريدون الوصول إلى الجنس بسهولة ، بعض حلوى الذراع ، حتى زوجة تذكارية. تريد النساء الرجال الذين يتحدثون بسلاسة ، ولديهم المال أو وظيفة لديها القدرة على وضعها في وضع لا يعملون فيه أبدًا في وظيفة ذات مغزى. إنهم لا يريدون الذهاب للنوم في متحف التاريخ الطبيعي - فهم يريدون تواريخ الوجهة ، في المطاعم باهظة الثمن ، والمناطق الاستوائية ، والأسماء التي يمكنهم إسقاطها لصديقاتهم الحسودات.

يجب أن يكون كلا الجنسين جذابًا تمامًا. لا البثور والأنوف الكبيرة والأسنان الملتوية والنظارات (ما لم يتم ارتداؤها بطريقة ساخرة) ، أحدث الموضات ، تجميل الجسم إذا لزم الأمر).

حكومتنا مجنونة للغاية ويبدو أن الأجانب المعادين صمموها وشغلوا جميع المناصب.

اخرج واجلس بمفردك في مكانك المفضل في الفناء. فكر في الأشياء التي يجلبها المراهقون الآخرون إلى المنزل:

  • أفسدت صديقاتها وطفلها الأول ، وهي حامل مرة أخرى.
  • STDS. وتشمل هذه فيروس نقص المناعة البشرية وفيروس التهاب الكبد الوبائي سي ، اللذين لا يزالان يضران بالصحة وطول العمر ، على الرغم من التحسينات في العلاج
  • المخدرات. انهم في كل مكان. اعتمد على فقدان تتبعه لشهور في كل مرة. في كل مرة سيبدو أقرب إلى الموت. لن يساعدك أي مال تفرغه في علاجه. سوف يسرق منك في النهاية الكثير من الأشياء التي ستأخذها لمقابلته في المقاهي.
  • مع المخدرات ، هناك دائمًا فرصة للاتصال من الشرطة التي يخافها كل والد.
  • زوج من الأصفاد ، حيث اصطحب من طراد (إذا كان الضابط رحيمًا) لإعلامك بأنه قتل شخصًا في السيارة الرياضية باهظة الثمن التي اشتريتها أو سمحت له بقيادة السيارة ، وسيظل في السجن لفترة طويلة. لن يخبرك أنه كان منتشيًا أو مخمورًا في ذلك الوقت ، لكنك ستكتشف ذلك في النهاية.
  • وزير سطحي من دين عبادة. لقد سمعتم من قبل أن هذا الوزير يهز أتباعه للحصول على العشور الضخمة. إنه قيد التحقيق. يخبرك الوزير أن ابنك يتمتع بشخصية كاريزمية كبيرة لدرجة أنه تم اختياره ليكون أحد الأعضاء الأحياء في هذه الكنيسة.
  • الأخبار يعتقد أنه يعاني من مرض عقلي حاد ودائم ، مثل الفصام أو الاضطراب ثنائي القطب. لقد كان يسمع أصواتًا منذ خمس سنوات وكان يخشى إخبارك لأنك ستعاقبه.
  • ارتداء ملابس متقاطعة ويعلن أنه يريد منك دفع تكاليف جراحة تغيير الجنس.
  • كان والدك أو أخوك أو أفضل صديق يجبره على ممارسة الجنس معه منذ أن كان ابنك في السادسة من عمره. ربما ليس لديك أي فكرة عن مدى الضرر الذي يلحقه الاعتداء الجنسي بالمراهقين والأطفال. أنا افعل. عملت مع آلاف الأطفال المعتدى عليهم.

يمكن أن تكون المراهقة سيئة للغاية. بصفتك قزمًا ، لن تخبرنا بما يشبهه بخلاف ذلك ، وما تشعر به تجاهه ، وما إذا كنت تقدر علاقتك به ، وما نوع الهاوية التي تقف عليها.

هل تعتقد أن هذه الأشياء لا تحدث؟ ماذا عن 72000 جرعة زائدة؟ معدل الاغتصاب في مرحلة الطفولة هو 1: 3 فتيات و 1: 6 فتيان ، وكلا الرقمين يكاد لا يتم الإبلاغ عنه. هل المراهقون الذين يتعاطون المخدرات والكحول هم الأكثر احتمالاً لوقوع حوادث مميتة؟ الرهان على مؤخرتك يفعلون. كيف تشعر أن تكون جدًا بدلاً من شراء تلك الشقة في نورث كارولينا أنت وزوجتك تخططان له منذ عشر سنوات.

إذا كان يعاني من مرض عقلي خطير ، فلا توجد حتى الآن أدوية فعالة بدون آثار جانبية مروعة. سوف يضعف ذلك من قدرته على الذهاب إلى الكلية والحصول على وظيفة. عادة ما تخبر الأصوات ضحيتها بكل انتقاد مروع يمكن أن يخطر ببالك. بما في ذلك "أنت عديم القيمة ، اقتل نفسك اليوم".

أنا أعلم. بصفتي ممرضة نفسية وممرضة للإدمان لمدة 30 عامًا ، وأم مراهقة في HS عام كبير ، فأنا على دراية بمدى الضرر الذي يمكن أن ينكسر به قلبك. إذا كنت تحبه حقًا ، فارجع إلى المنزل وعانقه.

اعتذر عن تهديداتك بالعقاب والأفكار السخيفة حول أساور الحفل. نعم ، مثلك لم تستمع أبدًا إلى The Stones أو Jerry Lee Lewis. قلة من الآباء الذين عانوا من خيبات الأمل هذه لم يكن لديهم أي تحذير مسبق. رحل طفلهم السعيد المحبوب إلى الأبد. إذا كان على قيد الحياة ، فهناك شخص غريب في مكانه.

اعرض عليه اصطحابه إلى حديقة الترامبولين المحلية كهدية للماكياج. يبدو أنك بحاجة إلى إخراج البخار بشكل أكثر ملاءمة على أي حال. كلاكما قد تستمتع به. إذا لم يجدك محرج للغاية.


الاجابه 2:

لا أستطيع رؤية مشكلة هنا. لماذا تريده أن يزيله؟ هل تراه على أنه تمرد على سلطتك كوالد. ماذا تعتقد أنه يعني بالنسبة له ، ربما يكون مجرد تذكير له بتجربته. هدية تذكارية إذا أردت.

ما هي المرحلة التي يمثلها لك هذا السوار. مرحلة اتخاذ قراراته بنفسه. مرحلة عدم الامتثال لكل نزواتك

عندما كان عمري 17 عامًا في منتصف السبعينيات ، كان لديّ ثقب في أذني ، وهو خيار غير عادي بالنسبة للرجل في ذلك الوقت. كره والداي ذلك وأمراني بإزالتهما. لقد رفضت ، وبقدر ما كنت أشعر بالقلق فقد كنت أعبر عن فرديتي. اليوم في الستين من عمري لا تزال أذني مثقوبة ، ليس تصريحًا اليوم كثيرًا ولكن لا يزال خياري. إنها أكثر تطرفًا قليلاً من المعضلة التي يبدو أنك تشعر أنك تواجهها من خلال ماكينة الصراف الآلي ، ربما تكون فرقة المعصم من مهرجان موسيقي شيئًا مؤقتًا في أحسن الأحوال. في سن السابعة عشر ، يتمثل دورك مع طفلك في الاستمرار في تقديم التوجيه ، وأيضًا التعرف على سن الرشد الوشيك واحترامه عندما يتخذ العديد من الخيارات التي لا تشعر بالراحة معها. أنت تخاطر بفقدان احترامه رغم ذلك. يبدو أن رباط المعصم هو "عاصفة في فنجان شاي".

يبدو أن هناك أكثر من رباط معصم في القضية هنا. في أزمة أود أن أقول ، لديك مشاكل تحكم.

دعه يكون ، في المخطط الكبير للأشياء ، قطعة من البلاستيك (على الأرجح) على معصمه ضئيلة للغاية ولا تستحق القتال بشأنها. هل سألته عن سبب رغبته في تركها ، أو سألت نفسك عن سبب إزعاجك من ارتدائه.

هل تعتقد أن الأمر يستحق نوعًا من العقوبة ، فما خطبك ؟؟ كان هذا هو السؤال الأول الذي برز في رأسي عندما رأيت معضلتك ، جنبًا إلى جنب مع الفكرة ، الحمد لله أن هذا الشخص ليس والدي.


الاجابه 3:

هل الفرقة تشكل نوعًا من التهديد الصحي أم أنها قبيحة بشكل رهيب؟ هل الاستمرار في ارتدائه بعد تاريخ انتهاء الصلاحية يكلفه فرص عمل أو مشاكل في المدرسة؟ أم أنك تريد فقط معاقبة ابنك لأنه لم يشتري "لأنني قلت ذلك!" كسبب لفعل ذلك؟ خلال سنوات المراهقة ، يختبر الأطفال الحدود. هذا جزء طبيعي من التغييرات التي يمرون بها وهم يكبرون. الأبوة والأمومة هي دائمًا عملية موازنة بين حماية الأطفال من تهورهم ونقص الخبرة مع منحهم مساحة كافية لاكتساب الخبرة من خلال تجاوز قدراتهم أحيانًا وارتكاب أخطاء (نأمل ألا تكون خطيرة) تحمل عواقب.

لا يأتي الأطفال مع دليل المالك وربما يكون كذلك لأنهم جميعًا مختلفون. لكن هناك خيطًا مشتركًا واحدًا في كل جزء من نصيحة الوالدين التي قرأتها عندما يتعلق الأمر بالأطفال الذين يختبرون الحدود وهو معرفة المعارك التي يجب انتقاءها والجبال التي تموت عليها (اختر كليشيهاتك) وما إلى ذلك. في هذه الحالة ، أتمنى أن سوف يغفر لي لاقتراح أنك قمت بعمل جبل من التراب (آسف على مبتذل آخر). ما لم تكن قد تركت شيئًا خارج السؤال من شأنه أن يوضح سبب شعورك بقوة تجاه هذه المشكلة ، فيبدو أنك ببساطة غاضب من استجواب سلطتك. في هذه الحالة يجب أن أتساءل عما تحاول تحقيقه أيضًا. المشكلة طويلة المدى التي أراها هي أنك إذا أسقطت المطرقة لشيء يبدو له (وبكل صدق بالنسبة لي) ليس مشكلة كبيرة جدًا ، فماذا يحدث إذا كنت تتعامل مع القضايا الخطيرة حقًا التي يمكن أن تنشأ مع المراهقين / المراهقين ، مثل الشرب وتعاطي المخدرات أو ممارسة الجنس؟ إذا رآك ابنك المراهق على أنك تتعامل مع كل شيء على ما يبدو ، فمن المحتمل أن يقوموا بضبطك في وقت تحتاج فيه إلى اهتمامهم الكامل. إذا شعر ابنك أنك لا تصاب بالمقذوفات إلا عندما تكون الأمور بالغة الأهمية ، فستكون لديك فرصة أفضل للوصول إليه عندما يكون الأمر أكثر أهمية.

بالتوفيق لك ولابنك.


الاجابه 4:

لقد أجبت للتو على سؤالك: إنه يمر بمراحل. المراهقون معقدون ، وهذا التعقيد صعب للغاية لأنك تريد تصحيحهم عندما يكونون مخطئين ، وحمايتهم عندما يكونون في خطر. ومع ذلك ، لكي تكون إرشاداتك فعالة ، عليك "اختيار معاركك" كما يقول المثل ، حتى لا يشعروا أنك تنتقدهم باستمرار.

لا يريد قطع معصمه؟ فكر في السبب: إنه يمثل شيئًا بالنسبة له. إنه لأمر رائع أن أذهب إلى مهرجان موسيقي ، وسوار المعصم عبارة عن شارة ، وكأس. آخر شيء يجب عليك فعله هو معاقبته. في الواقع ، إذا كنت قد تعرضت له بالفعل بشدة بشأن هذا الأمر ، فقد ترغب في أن تقول ، "أتعلم ، آسف لأنني صرخت عليك بشأن سوار المعصم ؛ أعتقد أنني نسيت مدى متعة مهرجان الموسيقى ".

إنه أمر مخيف أن تكون والدًا لمراهق ، وهذا ليس بالأمر السهل. قم بالكثير من المشاهدة واقضِ الوقت معه. قد لا تحصل على كل التفاصيل ، ولكن عليك أن تظل في طور الإدراك. إنها ليست محادثة لمرة واحدة ، أو مصدر قلق لمرة واحدة. إذا كنت تزرع بيئة يعلم فيها أنك تريد معرفة من هو معه ، وماذا يفعلون ، وما يفعله على وسائل التواصل الاجتماعي ، وما يشبه أصدقاؤه ... يصبح الأمر أقل "تدخلاً" عندما تطرح الأسئلة. يصبح الأمر أقل شبها بهجوم.

الآن دعنا نتحدث عن العقوبة. يجب حجز العقوبة أو التأديب في المواقف التي انتهك فيها القواعد الموضوعة له. حظر تجواله هو 11 مساءً؟ إذا عاد إلى المنزل في الساعة 11:15 عدة مرات ، حسنًا. ولكن ، إذا عاد إلى المنزل الساعة 11:45 مساءً ، فعليه أن يعطي تحذيرًا ، وإذا تكرر ، فإن الإجراء التأديبي له ما يبرره ، ويجب ألا يكون هذا الإجراء جسديًا أبدًا. قد يشمل ذلك إزالة استخدام السيارة لفترة من الوقت (على سبيل المثال أسبوع) إذا كان يقود سيارته ، أو عدم السماح له بالخروج في عطلة نهاية الأسبوع التالية.

قبل التأديب ، عليك أن تسأل نفسك ما إذا كان قد فعل شيئًا خاطئًا حقًا. في كثير من الأحيان ، يخشى آباء المراهقين التغييرات التي يرونها. لاحظت أنه عندما يحدث هذا مع أطفالي ، أشعر وكأنني أفقد السيطرة. حسنًا ، للأسف ، نحن بطريقة ما. راقب عن كثب وسائل التواصل الاجتماعي ، والأصدقاء الذين يتسكع معهم ، وعلامات تعاطي المخدرات أو الكحول ، وما إذا كانوا نشطين جنسيًا.

يجب أن يحدث الانضباط عندما يكون هناك انتهاك متعمد لقواعد الوالدين أو المدرسة ، أو خرق القوانين البلدية. ومع ذلك ، يجب أن يكون دائمًا مصحوبًا بالمناقشة.

الأمر ليس بالأمر السهل ، ولكن عندما تكون والدًا مخلصًا ، عليك التعامل معه بعناية. لا تفقد ثقته. لا تجعله يخاف أن يأتي إليك. وفوق كل ذلك ، لا تتوقف عن الأبوة والأمومة عندما يبلغ 18 عامًا ويخبرك أنه يستطيع فعل ما يريد.


الاجابه 5:

س: ذهب ابني إلى مهرجان موسيقي ولن يقطع معصمه عن معصمه. لقد مرت 3 أيام. ماذا أفعل لمعاقبته؟ يبلغ من العمر 17 عامًا ويمر بمراحل.

ج: عندما كان عمري أكبر من الشخصية التي تتحدث عنها بحوالي ستين عامًا ، ذهبت إلى يوم احتفالي بالمدرسة الابتدائية ودفعت سعر الكبار البالغ 10 دولارات للحصول على معصم للدخول.

في صباح اليوم التالي ، كنت أتوقع أن تغسل مادة حزام المعصم في الحمام ، أو تصبح رطبة أو بعض الشيء. لم تفعل. لذلك بحثت في المادة - إنها تشبه الكسوة المقاومة للماء TYVEK التي ترى المنازل ملفوفة فيها عندما تكون قيد الإنشاء.

من الواضح أن المادة اللاصقة كانت مقاومة للماء أيضًا. كنت مفتونًا ، لذلك اختبرت ذلك: في ثلاثين يومًا من النشاط العادي ، لم تتزحزح الفرقة ، على الرغم من تجعدها إلى حد ما ، بطريقة تشبه الجلد.

أخيرًا شعرت بالملل من المحاكمة وقطعتها. إنها أشياء جيدة!

خاتمة؟ بكل الوسائل ، نعاقبه بشدة - قد يكبر مع ميول خطيرة إلى المساعي العلمية - على الرغم من أنني سمعت أن هناك مراكز برعاية دينية حيث يمكن إعادة برمجة مثل هؤلاء الأشخاص بنجاح متفاوت: للأسف يستمر بعضهم في الانتحار: العار مجرد كثير جدا.


الاجابه 6:

لا تفعل أي شيء. عليك أن تختار المعارك الخاصة بك. يحتاج الأطفال إلى التصرف مثل البشر المحترمين ، وتجنب الخطير حقًا ، والذهاب إلى المدرسة. وهذه القضايا تستحق الوقت والطاقة والمخاطر المرتبطة بالصراع. لكن معصمه؟ مه. في المدرسة الثانوية ، صبغ ابني شعره باللون الأزرق (ظهر في الغالب باللون الأسود) ويرتديه طويلًا ويغطي نصف وجهه حرفيًا. طوال الوقت. لكنه كان يذهب إلى المدرسة ، ويحصل على درجات جيدة ، ويتعامل بلطف. من الناحية المقارنة ، لم تكن لعبة Goth Peek-A-Boo مهمة جدًا. (في النهاية ، ذهب مع تسريحة شعر مختلفة وأقصر وتذكرت كم هو وسيم).

بالنسبة لموقفك ، لماذا تقلق بشأن سوار المعصم؟ قد يكون مهمًا فقط لأنك تهتم به على أي حال. هز كتفيك واتركه على هذا. وفر طاقتك لما يهم.


الاجابه 7:

يجب أن تتمتع بحياة مثالية تقريبًا إذا كانت هذه هي الأشياء التي تسبب لك الضيق. هذه ليست حتى مشكلة المسرحية الهزلية. شيش!

أما بالنسبة لابنك ، فمن المحتمل أنه قضى وقتًا ممتعًا حقًا في المهرجان ، كما أن الاحتفاظ بسوار المعصم هو تذكير بالوقت الجيد الذي قضاه. أعلم أنه إذا كانت والدتي تعاني من حالة عصبية ، يبدو أنك ... قلقة من الأشياء التي لا تستحق الفزع ، أود أن أذكر نفسي باستمرار بالمرح والحرية في مهرجان الموسيقى بدلاً من القلق المستمر والثرثرة بشأن الأشياء غير المهمة .

أنت تدرك أننا كجنس بشري سوف نشهد ازدحامًا شديدًا في عدد السكان وسنواجه نقصًا خطيرًا في المياه في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2050؟ لماذا لا تقلق بشأن ذلك بدلاً من ذلك إذا كنت ترغب في القلق؟ هذا بالتأكيد ليس غير منطقي.

ما يقلقك يشبه إلى حد كبير مناقشة ما تشاهده على التلفزيون عندما يحترق المنزل.

يرجى الحصول على بعض المنظور والامتنان لما لديك.

وهو الابن الذي لا يعاني من مشكلة مخدرات أو محضر اعتقال الذي أعاده حيا وسليما من مهرجان الموسيقى.

كما يقول صديقي: "إنه يوم جيد لم يمت أحد ولم يدخل أحد إلى السجن".

كل شيء آخر هو مجرد قلق عصابي.

ابدأ بتناول مكمل سترات المغنيسيوم يوميًا (Solgar علامة تجارية جيدة) فهو يهدئ الأعصاب ويمنع الدماغ من القلق بشأن كل شيء صغير.


الاجابه 8:

هذا مضحك بالنسبة لي إنه ببساطة فخور بحصوله على مهرجان الموسيقى وهو متمسك بتلك اللحظة. بشكل مختلف عما قد تكون لديكم أو لدي ، لكن لديه طريقته الخاصة. هدء من روعك. إذا أصبح الأمر جسيمًا أو سخر منه زملاء الدراسة / الأصدقاء لاستمراره في ذلك ، فسيقوم بإزالته. صدقني. وعندما أقول "يسخرون من" ، لا أعني أنهم سيتنمرون عليه لارتدائه ، أعني أنهم ربما يشيرون إلى مدى سخافة استمرار ارتدائه ، إما أنه سيشعر بالحرج أو لا ، وسيفعل أكثر من المحتمل إزالته في غضون أسبوع على أي حال.

دعنا نتحدث عنك رغم ذلك - ماذا ستفعل عندما يقرر (في السن الذي لن يحتاجك فيه للتوقيع عليه) الحصول على وشم أو وشم متعدد؟ ماذا ستفعل إذا أراد صبغ شعره باللون الأزرق؟ ماذا ستفعلين إذا أراد أن يرتدي الفساتين؟ هل ستطالبه بتغيير نفسه بعد ذلك أيضًا؟ لقد أصبح بالغًا ، ببطء ولكن بثبات. كل ما تخبره به وكل طريقة تعامله بها سيكون له صدى. ستبدأ هذه الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها صغيرة ، ولكن في يوم من الأيام ستنظر إلى الوراء وتتساءل لماذا لم يعد يتحدث إليك كثيرًا ، ولماذا لم يتصل بك ويخبرك عن فرقة جديدة وجدها ويريدها عليك أن تستمع ، لماذا لا يظهر لك وشومه الجديدة ، إلخ. إنه شارة. يجب أن تكون شاكراً لقدرته على الاستمتاع بهذه اللحظات في الحياة وتقديرها وترغب في إبقاء الذكرى قريبة. قشعريرة.


الاجابه 9:

تحرير: اتضح أن هذا السؤال كتب بواسطة BS Quora Troll ما قبل البلوغ. يدعي أحيانًا أنه يبلغ من العمر 15 عامًا ويدعي أحيانًا أنه يبلغ 17 عامًا. ربما يكون عمره حوالي 12 عامًا. يقضي وقته في التفكير في أسئلة هراء للمواقف القصوى لتحفيز الإجابات. لذلك يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد إطعام القزم أم لا. أعترف بالسقوط من أجلها في البداية. أحاول البحث في OP قبل نشر الإجابات. انزلق هذا من قبلي.

الإجابة الأصلية: أقترح الجلد باستخدام ذيل قطة تسعة ذيول مكونة من سلك شائك. عندما تنتهي ، يجب أن تدلك ظهره بمزيج من عصير الليمون وملح البحر. ثم تجرد غرفة نومه إلى مجرد بطانية ووسادة عارية. يجب ألا يبقى أي أثاث أو متعلقات أخرى.

الآن ، هل تنقط مجنون؟ لماذا تعطي حتى باتوت الفأر إذا كان يريد أن يرتدي معصمه؟ إنه غير ضار ويذكره بوقت ممتع قضاه في أحد المهرجانات. ليس الأمر وكأنه خرج ووضع وشم صليب معقوف على جبهته. من الأفضل أن تتعلم تحديد أولوياتك واختيار المعارك. ماذا سيفعل عندما يعود إلى المنزل مع صديقته الحامل البالغة من العمر 45 عامًا؟


الاجابه 10:

غالبًا ما تكون العقوبة حول الانفصال والعار. في غضون 20 عامًا ، هل سيكون أقرب إليك نتيجة لمعاقبته على هذا ، أم أن هذا سيؤدي إلى إحداث شرخ في علاقتك سيتذكره؟

اختر معاركك بعناية. لقد مررنا بثقوب متعددة (آذان ثابتة) وتلوين الشعر ، ومطاردة الفرق الموسيقية والمسرحيات الموسيقية في برودواي إلى أماكن ليست قريبة دائمًا مع بناتنا.

ما زلت أتذكر باعتزاز امرأة شابة مع شخصها الآخر المهم بالقرب منا في حفل emo / punk منذ حوالي 3 سنوات. شكرتنا لكوننا جزءًا من التجربة الثقافية لبناتنا. أخبرتني أنها تتمنى لو دخل والديها (خاصة والدها) إلى عالمها. هل استمتعنا بالحفل؟ نعم. ليس لأننا كنا قد رأينا الفرقة مرة أخرى باختيارنا ، ولكن لأن ذلك كان يعني الكثير بالنسبة لهم لدرجة أننا ذهبنا.

كانت الموسيقى صاخبة ، وكانت لغة NSFW ، وكانت حرفياً على أرضية مستودع أسلحة بدون مقاعد. لذلك وقفنا لمدة 3 ساعات. سنفعلها مرة أخرى بنبض القلب.

في المرة القادمة التي يحضر فيها ابنك مهرجانًا موسيقيًا ، أشجعك على التفكير في مقابلته حيث يجد الحياة. انضم إليه. حتى ليوم واحد. قد تنسى التجربة. ربما تكرهها

ابنك لن ينسى ابدا


الاجابه 11:

أنا أكتب هذه الكلمات كوالد. كوالد لم ينس سنوات مراهقته بعد ، كوالد لم ينس كيف كان ، في سن المراهقة ، يرتدي جميع أنواع العصابات أو أساور الصداقة حتى تآكلت بشكل لا يمكن إصلاحه.

دعني أطرح عليك هذا السؤال: ما الضرر الذي يمكن أن ينجم عن حقيقة أنه لا يزال يرتدي تلك الفرقة؟ أعني ما الذي يمكن أن يضر بنفسه أو نموه على المدى الطويل من خلال ارتداء تلك الفرقة حتى بعد انتهاء المهرجان؟

يستخدم المراهقون جميع أنواع الذرائع للتواصل الاجتماعي أو البدء في التحدث مع بعضهم البعض. إنهم بحاجة إلى الانتماء إلى مجموعة يشعرون فيها بالقبول ويشعرون بأنهم متشابهون مع أعضاء المجموعة.

قد تكون فرقة المهرجان تلك ، التي ارتدت بعد فترة طويلة من انتهاء المهرجان ، مجرد ذريعة لتكوين صداقات جديدة. إنه في مكان ما يستمتع أو يأكل شيئًا ويبدو أنه شخص يجلس بالقرب منه ، يرتدي نفس الفرقة. هذه ذريعة مثالية لمخاطبة هذا الشخص (خاصة إذا كانت فتاة).

ما يقلقني قليلاً هو أنك تريد أن تعاقبه على أقل قدر من ارتداء فرقة احتفالية على يده. لا أرى معنى تلك العقوبة. أسئلة مثل هذه تجعلني أشير إلى أنها مجرد أسئلة تصيد. ألم تفعل شيئًا مشابهًا في سنوات المراهقة؟ هل دفعت من أجل ذلك؟ هل العقوبة تناسب الجريمة حقًا أم كانت لها أي آثار إيجابية حقيقية؟

يمكن أن يكون الطفل البالغ من العمر 17 عامًا الذي يمر بالمراحل قليلًا جدًا للتعامل معه ، خاصةً عندما تكون شخصيته مختلفة تمامًا عن والديه. أستطيع أن أفهم هذا. ومع ذلك ، لم أفهم كيف ستؤدي عقوبته إلى تحريكك بوصة واحدة في الاتجاه الصحيح. أخشى أن يحدث العكس تمامًا.

هل تحدثت مع طفلك ، لمحاولة فهم سبب مروره بالمراحل؟ أم أنه يصطدم بجدار خرساني في أي وقت يقول فيه شيئًا لا توافق عليه وتنتهي المناقشة عند هذا الحد؟ بدون مزيد من التفاصيل ، لا يمكنني حقًا أن أقدم لك نصيحة أفضل. الأفضل أن تجلس وتتحدث معه ، فليكن صادقًا معك ، على الرغم من عدم موافقتك على ما تسمعه. فقط استمع ، لا تدع أي حكم يخرج من فمك ، ودع ما تسمعه يغرق ، وإذا كان لديك أي نصيحة له ، أخبره بعد بضعة أيام بطريقة هادئة ومحايدة. تذكر أيضًا سنوات المراهقة. كيف كانت تلك السنوات بالنسبة لك.

حظا سعيدا! وأتمنى أن تتقارب أنت وابنك!