كيفية تغيير تفاصيل العنصر على موقع ئي باي


الاجابه 1:

رأيت أنك وضعت بعض التفاصيل في إجابة على السؤال ، لكن لكي تنتقد قائمة بشكل صحيح وتبحث عن مشاكل ، سأحتاج إلى رؤيتها. وإلا فإن أي شيء أقوله سيكون مجرد تكهنات تستند إلى خيالي.

يمكنني أن أخبرك أنه في بعض الأحيان لا يكون الاختلاف في جودة العنصر أو القائمة ، ولكن في سمعة البيع. يمكن أن يكون لديك 100٪ من ردود الفعل الإيجابية 22 ، والرجل الآخر لديه 98٪ مع 23،589. من المحتمل أن يحصل الرجل الآخر على المزيد من المظهر.

أما بالنسبة للسؤال الثاني ، "هل هناك شيء مثل تسعيرها بسعر منخفض جدًا؟ "

قرأت بيانًا مثيرًا للاهتمام على لوحات eBay يقول "إذا لم يتم بيع العنصر الخاص بك ، ارفع السعر. إذا تم بيع العنصر الخاص بك على الفور ، فقد حددته بسعر منخفض للغاية ".

ربما ترفع السعر الخاص بك لتكون مضمنة أو حتى لمسة فوق منافسيك. لقد جربته من قبل ، مع إعادة الاعتماد على سعر أعلى قليلاً ، وتم بيع بعض العناصر. لا أعرف ما إذا كانت مصادفة أم لا ، لكنك لن تخسر أي شيء بالمحاولة إذا كان الصندوق لا يبيع على أي حال.

إذا لم تحاول أي شيء فيما يتعلق بالتسعير أو تنسيق الأعمال ، فقد تتمكن من إنقاذ الموقف عن طريق إلغاء اللغز وبيع المحتويات علانية.

الإضافة بعد تقديم مزيد من المعلومات:

أولاً ، لديك بعض الأشياء الرائعة المهووسة!

عند النقر على العناصر الموجودة في متجرك بشكل عشوائي ، يبرز شيئان.

1 - أهم شيء هو مربع تفاصيل العنصر ، والذي لا تستخدمه في معظم قوائمك. هذا يؤثر سلبا على عمليات البحث. يتم مشاهدة القوائم الخاصة بك بشكل متكرر أقل من منافسيك. في عمليات البحث العامة ، يعطي موقع eBay الأولوية للقوائم التي تحتوي على تفاصيل. عندما يتعلق الأمر بعمليات البحث التي تمت تصفيتها ، فإن التفاصيل ضرورية.

عندما أقوم بالبحث عن "Wonder Woman Mug" ، يتم فرزها حسب أفضل تطابق ولا تظهر قائمتك حتى الصفحة 5 من 6 (100 قائمة لكل صفحة. أنت تحتل مرتبة منخفضة في أولويات بحث eBay بسبب نقص البيانات.

إذا قمت بتحديد المربع للتصفية من أجل جديد ، فستختفي قائمتك من نتائج البحث تمامًا. الأشخاص الذين يبحثون عن كوب Wonder Woman جديد لا يرون لك أبدًا.

تُظهر لقطة الشاشة هذه مربع تفاصيل العنصر من منافس يبيع عنصرًا متطابقًا. تظهر على الصفحة الأولى من البحث ، بالقرب من الأعلى مباشرةً.

إدخال الشرط في المربع هو ما يستخدمه موقع eBay لتصفية الجديد مقابل المستخدم. الشيء نفسه ينطبق على العلامة التجارية. إذا بحث شخص ما عن زاك ، فلن يرى قائمتك.

بالنسبة إلى قوائم القمصان الخاصة بك ، لن يراها أي شخص يقوم بالترشيح حسب الحالة أو الحجم.

إن ملء مربع تفاصيل العنصر هو الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله على الإطلاق في جميع قوائمك.

2 - لقد لاحظت أيضًا أنك تستخدم مساحة وصف العنصر لتحية وشروط ، لكنك لم تقل شيئًا عن العنصر المعروض للبيع.

الأشياء التي تكتبها في قسم وصف العنصر هي جميعها كلمات رئيسية محتملة لعمليات البحث. إذا لم تكتب شيئًا عن منتجك ، فلا يوجد شيء لتجده.

في بعض الأحيان هناك القليل مما يمكن قوله. لا تحتاج إلى صنع الأشياء لملء الفراغ. عندما تكون هناك أشياء يمكنك قولها - الاسم والحجم وحجم السائل والعلامة التجارية والتاريخ وقياسات الملابس والمواد وما إلى ذلك - يجب أن تقولها. كلما كان المشتري أقل يقينًا بشأن ما إذا كان يريد شيئًا معينًا أم لا ، قل احتمال طرحه لسؤال عنه.

باستخدام قائمة Wonder Woman Mug مرة أخرى ، تُظهر صورتك الثانية الملصق الموجود أسفل الكوب يحتوي على معلومات ، لكن نص الصورة والأيقونات غير قابلة للبحث وقد لا يكلف الناس عناء تكبير الصورة لقراءتها. هذا ما يمكنني قوله:

"كوب سيراميك معجزة من زاك ديزاينز مع فن ملتف بالألوان بالكامل. 11.5 أونصة آمنة للاستخدام في الميكروويف وغسالة الصحون ". قد أذكر دي سي كوميكس أيضًا.

انت وجدت الفكرة. يذهب بعض البائعين إلى نهج الحد الأدنى ولا يكتبون شيئًا على الإطلاق. يحب الآخرون تحويل الأشياء إلى وقت للقصة. أهدف إلى الوسط. قمت بذلك.

تعجبني صورة النصيحة هذه ، لكن يمكنني أيضًا تخيل أنها تخرج عن نطاق السيطرة. :-)


الاجابه 2:

هناك الكثير من الأسباب المحتملة لعدم شراء أي شخص من قوائم eBay الخاصة بك. أدناه يمكنك العثور على بعض توصياتي لـ

زيادة زخم المبيعات على موقع eBay

.

● كن على علم دائمًا أن المنافسة على موقع eBay على السعر. لذلك ، يجب أن تهدف إلى تحديد أسعارك بشكل تنافسي وأخذ تكاليف الشحن في الاعتبار.

● الاستفادة من مراقبة الأسعار وتعديل الأسعار وفقًا للتسعير الديناميكي. في الأساس ، ألق نظرة فاحصة على تطورات الأسعار في السوق وقم بتعديلها وفقًا لذلك. لذلك ، على سبيل المثال ، عندما يكون هناك انخفاض في الضرائب ، فكر في خفض أسعارك لأنه بخلاف ذلك ، ستسرق منافسيك كل مبيعاتك ، مع الاستمرار في تحقيق نفس الربح كما كان من قبل.

● من الطرق الجيدة للتنبؤ بالمبيعات عبر الإنترنت أدوات بحث عن المنتجات مثل Algopix والتي تمكنك من استرداد نقاط البيانات إليها

اتخاذ قرارات مستنيرة

في بيئات التجارة الإلكترونية. على وجه التحديد ، يسترجع Algopix أسعار السوق وتقارير المصروفات ومستويات الطلب وأداء المبيعات وتحليلات AdWord وتوصيات المبيعات الخاصة بالمنتج. لذلك ، سيسمح لك استخدام هذه الأدوات بالتحليل السريع لسبب عدم بيع منتجاتك وقد يوفر لك منتجًا بديلاً لبيعه. سيكون أهم مؤشر هو الطلب والسعر. بالنظر إلى المشكلة التي تواجهها ، فإما أن أتوقع أنك تبيع منتجك بسعر مرتفع أو أنه لا يوجد طلب على المنتج.

● يتم أخذ تقييمات البائعين على محمل الجد على موقع eBay ، لذا يجب أن تأخذها بجدية أيضًا. تأكد من أن لديك أوصافًا مفصلة للمنتج وصورًا عالية الجودة. علاوة على ذلك ، يجب عليك اختيار زيادة حجم مبيعاتك وتقديم خدمة استثنائية. عند القيام بكل هذا يجب أن يزيد تقييمك بسرعة.

جرب بعض الاقتراحات أعلاه وأنا متأكد من أن مبيعاتك ستتحسن. على العكس من ذلك ، قد تكون هناك بعض المنتجات التي لا تبيع ببساطة ، لذا سيتعين عليك تحديث مجموعة منتجاتك.


الاجابه 3:

بدون رؤية قوائمك ، كل ما يمكننا فعله هو تقديم المشاكل المعتادة مع القوائم التي نراها.

العنوان: ألقابك هي 80 ضغطة مفتاح مجانية وهي أفضل إعلان لديك.

هل عناوينك مكتوبة بشكل صحيح؟ هل تعطي اسم العلامة التجارية (إن وجد)؟ هل تقول ما هو العنصر؟ هل تهدر المساحة بشروط غير مجدية مثل LK !! ؟ هل تقوم بتضمين نقاط مثل اللون والحجم؟

الأهم من ذلك ، كيف يبدو العنوان الخاص بك على جهاز محمول؟ أكثر من نصف المبيعات عبر الإنترنت تتم الآن من الهواتف. هل العنوان الخاص بك يعطي المعلومات الهامة أولا؟

الصور: لديك ما يصل إلى 12 صورة مجانية لقائمتك. هل تستخدمها؟ هل صورك واضحة؟ إذا كنت تستخدم Stock Photos ، فهل تقوم أيضًا بتضمين صورك الخاصة لإظهار أن لديك العنصر في يديك جاهز للشحن؟

الوصف: هل الأوصاف مكتوبة بشكل صحيح إملائيًا وصحيحة نحويًا؟ لا بأس في استخدام تهجئات "بديلة" في العناوين ، ولكن في الوصف الذي يبدو قذرًا كما لو كنت غبيًا. يحب المحتالون البائعين الأغبياء.

مواصفات العنصر: هل تستخدمها؟ هذه (في رأيي) أكثر أهمية من وجود الفئة الصحيحة. على سبيل المثال ، قد تظهر طوابع قطارك في المملكة المتحدة في بحث عن القاطرات حتى إذا لم تكن مدرجة في Stamps Topical أو Stamps Commonwealth.

شروط البيع: هل هذه ودية؟ هل تخبر عملاءك أنك لا تثق بهم؟ إذا كنت تشحن عن طريق البريد ، فلماذا تحظر مقدمي العروض بصناديق بريد صندوق البريد؟ هل تسمحون بالإرجاع؟

المتسوقون المحمول ؛ المذكورة أعلاه ، لكنها مهمة للغاية. كيف تبدو قائمتك على الهاتف المحمول؟ يصعب الوصول إلى الكثير من المعلومات على الهاتف المحمول.

الشحن: هل رسوم الشحن معقولة؟ هل تقدمون الشحن المجاني حيثما أمكن ذلك؟ هل تفهم أن الشحن المجاني يعني فقط تضمين تكلفة الشحن في السعر المطلوب للإدراج؟

تقلبات السوق: لا يتم بيع كل شيء في كل وقت من العام. إذا توقفت مبيعاتك في مارس ، فهل كانت قوية في مارس الماضي؟ ماذا كان يحدث في مارس 2015؟ أجد أن مبيعات شهر ديسمبر ضعيفة ، لأن معظم العناصر الخاصة بي قابلة للتحصيل وليست "رائعة". ولكن لأنني أبيع طوابع بريدية بالنعناع إلى مشتري eBay ، يمكنني أن أرى أن بعض عملاء البريد يبيعون بقوة في نوفمبر / ديسمبر ولكن ليس لديهم الكثير من المبيعات في يناير ، وهو الوقت الذي تكون فيه كتبي ومقتنياتي أقوى.

الملاحظات: لم تعد EBay تحسب التعليقات مقابل حساب البيع الخاص بك ، ولكن النزاعات والمطالبات مهمة جدًا. ولا يزال بعض المشترين يستشيرون التعليقات كمقياس لرضا العملاء. ضع في اعتبارك أن الوحيدين الذين قرأوا التعليقات هم عملاؤك المحتملون. لا تخيفهم.


الاجابه 4:

منذ إطلاقه لأول مرة في عام 1995 ، نمت eBay لتصبح منصة تجارة إلكترونية كبيرة تتكون من أكثر من 25 مليون بائع قادم من جميع أنحاء العالم. هذا هو أحد الأسباب العديدة التي تجعل البائعين لا يقومون بالمبيعات أو يقومون بمبيعات كافية لمنتجاتهم.

إليك بعض من أفضل النصائح التي تمكنت من تجميعها من كبار بائعي eBay ؛

1 - عمل قائمة جديدة كل يوم. حاول إدراج منتج جديد للبيع كل يوم ، حتى لو كان مجرد منتج واحد. من الأفضل إدراج منتج واحد كل يوم ، بدلاً من سرد عدة منتجات في يوم واحد ثم تركه. هذا لأن تحديثات المخزون المنتظمة ستزيد من احتمالات وصول الزائرين إلى متجر eBay الخاص بك والتخلص من شيء ما يحبونه أو يريدونه بالفعل. إنها أيضًا أفضل طريقة لتقليل مخزونك غير المدرج إلى الحد الأدنى ، كما يقول المثل ، "لا يمكن بيعه إذا لم يكن مدرجًا".

2 - التركيز على بيع الموجودات غير الملموسة وليس مجرد المنتجات. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يشترون منتجاتك عبر الإنترنت. أحد الأسباب هو أنه يمكنك إتقان الأشياء غير الملموسة مثل الثقة والأمان والراحة. يحتاج العديد من البائعين الجدد إلى إنفاق الكثير من مواردهم وجهدهم ووقتهم في إتقان كل هذه الصفات. احصل على تقييمات أكثر إيجابية واجعل عملائك يغادرون

مراجعة

في كل مرة ، حدد توقيت الشحن الخاص بك ، والرد على المنتجات المرتجعة ، والمتابعة مع عملائك وما إلى ذلك. إذا اتبعت كل هذه الأمور ، فسترتفع مبيعاتك في eBay.

3 - الصورة هي كل شيء عندما يتعلق الأمر ببيع المنتجات عبر الإنترنت. يعد الانطباع الأول المذهل مهمًا للغاية للحفاظ على تباطؤ حركة المرور بثبات إلى صفحة قائمة eBay الخاصة بك. صورة واحدة ذات جودة جيدة أفضل بكثير من وجود الكثير من الصور منخفضة الجودة. لقد أجريت التجربة بنفسي ، وأحصل على نفس المنتج من بائع مختلف بجودة صور مختلفة. سيبيع الشخص الذي يحتوي على صورة عالية الجودة أكثر وبأسعار أعلى على الرغم من أنه في الأساس نفس وصف المنتج ، لا يمانع الناس في زيادة السعر. يبحث مقدمو عروض eBay عن منتجات جيدة ومفيدة بأفضل سعر.

4 - انظر إلى بعض قوائم المنتجات المماثلة على موقع eBay. في الأساس ، إذا كنت لا تبيع منتجاتك بسرعة ، فيمكنك محاولة البحث عن منتجات أخرى. يمكنك البحث عن طريق تحديد الكلمات الرئيسية المتعلقة بمنتجك ومعرفة الكلمات الرئيسية الأخرى المستخدمة والوصف وعلامات الأسعار ومحاولة الإلهام منها. سيخبرك ببعض الأشياء التي تحتاج إلى إعادة صياغة والقيام بما يبدو أنه يعمل للآخرين على منتجاتك.

5 - بناء علاقة أكثر مع البائعين الآخرين. لكي تكون ناجحًا في eBay ، يبدأ الأمر بالقدرة على الحصول على العناصر التي يريدها المشترون. يجب أن تكون خبيرًا فيما تبيعه قبل أن تبدأ في البيع. إذا لم تكن خبيرًا ، فهناك فرصة جيدة لأنك تحتاج إلى بناء معرفتك بالمصادر أثناء تقدمك. لكي يحدث هذا ، يجب أن تشارك في المجتمعات عبر الإنترنت مثل لوحات الرسائل و Reddit و Instagram وغيرها الكثير. لا تخف من طرح الأسئلة ، ستندهش من أن العديد من البائعين في مجال تخصصك سيكونون سعداء لتقديم المشورة.


الاجابه 5:

شاهد الكثير من البائعين المبتدئين قد اشتكوا من أن متجرهم لم يكن يحتوي على الصفحة السابقة ، وأحيانًا أقل من طلب البريد ، والمبيعات لا تذهب دائمًا. هذه المرة يجب أن تفكر في ما يلي: (1) هل يحتاج المستهلك الشامل إلى سلع؟ (2) هل استراتيجية المبيعات الخاصة بك ناجحة؟ (3) هل تسعير المنتج معقول؟ تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لبعض بيانات التجارة الخارجية ، على حد علمي ، أصبحت إكسسوارات الملابس وساعات المجوهرات والإلكترونيات الاستهلاكية والسلع الأخرى في الصين المراكز الثلاثة الأولى في الخارج ، في حين أن السوق الرئيسي للبائع الصيني يليه: الولايات المتحدة وبريطانيا ، أستراليا ، الاتحاد الأوروبي (فرنسا ، ألمانيا ، إيطاليا). لذلك أعتقد أنه إذا كنت بائعًا كمبتدئ ، فهل يجب أن تفكر فيما إذا كان منتجك ينتمي إلى هذه الفئات الثلاث؟ بالطبع ، إذا كانت لديك القدرة على تطوير أسواق جديدة ، فأنا أقدر ذلك أيضًا ، ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، تعد إحصائيات تجربة سوق المبيعات بالنسبة لنا مرجعًا جيدًا. عند مناقشة جانب العرض ، يجب على الجميع استخدام معلوماتهم الخاصة للحصول على أكبر معلومات عن السلع ، مثل الشركات المصنعة ** والسوق وما إلى ذلك.

كل يوم أجد منتجًا جيدًا من Aliexpress / 1688 / Alibaba ، واستورد متجري Ebay ، والتأثير جيد. أشارك هنا الأدوات التي أستخدمها:

أولاً: كيف يمكنني العثور على منتج جيد في Aliexpress / Alibaba؟

المواجهة هي اختيار مشاكل المنتج ، مثل كيفية العثور على المنتجات الساخنة ، وعادة ما أجد من خلال مواقع أخرى ، على سبيل المثال: Aliexpress

أفضل مبيعات

إذا كان لديك منتج مستهدف ، يمكنك البحث والفرز

علي بابا هي الحاجة إلى قياس مجموعة واسعة من المؤشرات

ثانيا :

ShopMaster

أستخدم هذه الأداة لكشط واستيراد المنتجات من 1688 / Aliexpress / Alibaba , ثم نشر المنتج على متاجر eBay و Wish و Amazon.

مزيد من المقدمة ، يمكن أن تساعدك زيارة دروس ShopMaster التعليمية على البدء بسرعة أكبر:

استيراد المنتجات من مواقع أخرى مثل Aliexpress و Banggood و Amazon وما إلى ذلك ، إلى متاجرك عبر الإنترنت.

الاجابه 6:
  1. عنوانك يحتاج إلى كلمة مشاهدة. أنت بحاجة إلى ذلك في العنوان لأولئك منا الذين يبحثون عن ساعة نسائية. (من المحتمل أن يكون لديك عدد زيارات / مرات ظهور منخفض بسبب ذلك)
  2. على الرغم من أن لديك عددًا جيدًا من التعليقات ، إلا أنه ليس لديك العديد من أرقام التعليقات الحديثة لبناء ثقة العملاء. كلما زادت التعليقات الإيجابية التي تشير إلى أن العميل قد أحب الساعة أو مدى جمالها أو مدى روعة الشحن ، زادت ثقة العميل.
  3. أنت تشحن من خارج الولايات المتحدة. يؤدي ذلك إلى أن تكون تكلفة الشحن أعلى مما لو وجد العميل في الولايات المتحدة بائعًا محليًا. بالنسبة لي ، تعرض ساعتك تكلفة شحن قدرها 19.00 دولارًا. قد ترغب في تغيير ذلك إلى الشحن المجاني.
  4. ستحصل على مزيد من الرؤية إذا كنت مؤهلاً كبائع عالي التصنيف. انظر لوحة القيادة الخاصة بك للحصول على مزيد من التفاصيل.
  5. لديك فقط عدد قليل من القوائم. عادةً ما يكون لدى الشخص الذي يبيع المجوهرات المزيد من القوائم التي تمثل أيضًا علامات تجارية.
  6. هذه قائمة بجميع ساعات MK5353 المعروضة للبيع. سعرك أعلى من منافسيك. كورس MK5353 | يباي
  7. قد ترغب في التفكير في دفع eBay مقابل اشتراك المتجر. يمنحك ذلك بعض الميزات التي لا تمتلكها حاليًا. كما أنه يعطي انطباعًا أكثر احترافية للمشترين. على الجانب الإيجابي ، لديك قالب رائع لعملك. إنه أنيق ونظيف. ضمانك جيد ، وكذلك سياسة الإرجاع الخاصة بك. صورك واضحة. اتمنى لك الخير.

الاجابه 7:

أقترح عليك دائمًا القيام بأربعة أشياء في كل مزاد لزيادة فرصة البيع إلى أقصى حد. 1. اختر الفئة الصحيحة. غالبًا ما يتم تجاهل العناصر الموجودة في الفئة الخطأ.

2. ابحث عن معرّف المنتج الصحيح. يساعد ذلك في تضمين مواصفات المنتج وسيجعل العنصر الخاص بك معروضًا لمزيد من المشترين.

3. يجب تضمين عدة صور عالية الدقة لهذا البند. خذها بنفسك ، بحيث يمكن للمشتري أن يرى بوضوح حالة العنصر المعروض للبيع. تساعد الصور في جذب المزيد من الاهتمام وتساعد أيضًا على ضمان معرفة المشتري بأي خدوش أو علامات استخدام.

4. استخدم دائمًا سعر يبدأ من 1 دولار بدون احتياطي. يضمن ذلك بيع العنصر الخاص بك بأفضل سعر يرغب المشتري في دفعه في المزاد.

راجع للشغل ، الرابط الموجود في تفاصيل سؤالك لن يعمل مع أي شخص آخر ، لأنه رابط إلى صفحة Myebay. أنت الوحيد الذي يمكنه رؤية صفحتك على myebay. أقترح تضمين لقطة شاشة بدلاً من رابط لراحة مستخدمي Quora.


الاجابه 8:

أعتقد أن موقع eBay بطيء هذا الوقت من العام في فئات معينة. أود أن أبحث في أداة مثل terapeak حتى تتمكن من الحصول على مخزون سيباع في أوقات معينة من العام. أرفقت رابطًا يشرحها جيدًا.

يمكنك أيضًا استخدام terapeak لإنشاء عناوين صحيحة يبحث عنها الأشخاص بالفعل. بالنسبة للعناوين أيضًا ، فأنت تريد فقط أن يرى الأشخاص قائمتك في نتائج البحث إذا كانوا يريدون شراء العنصر الخاص بك. إذا كانت قائمتك تبدو وكأنها بريد عشوائي إلى eBay ، فإنهم يعاقبونك في نتائج البحث.

بقدر ما تذهب الأوصاف ، فقط تأكد من أن المشتري يعرف ما يحصل عليه. على سبيل المثال ، تخيل أنك الشخص الذي يشتري السلعة. اسأل نفسك ، ماذا أريد أن أعرف إذا كنت أشتري هذا لنفسي ، أو لماذا اشتريت هذا في المقام الأول.

نصائح أخرى؟ قم بإدراج المزيد من العناصر ومراجعة العناصر القديمة الخاصة بك عندما لا يتم بيعها بانتظام ، ولا تستخدم المزادات أبدًا ما لم تكن عنصرًا شائعًا جدًا. لا تتوقف عن التعلم ، يصبح الأمر أسهل

حظا سعيدا ، أتمنى أن يساعد هذا البعض

Terapeak - تحليلات البحث لجمع البيانات وزيادة مبيعاتك على eBay - HiddenBelow - أبحاث البيع عبر الإنترنت


الاجابه 9:

اسأل نفسك بعض هذه الأسئلة عندما تضع قائمة على موقع eBay.

  • هل تختار الكلمات الصحيحة؟ إن وصف المنتج المقنع الذي يتضمن تفاصيل حول الحجم والكمية واللون وحالة الاستخدام والغرض والميزات الخاصة بمنتجك لا يحقق الكثير ليس فقط لتحقيق المزيد من النقرات ولكن أيضًا لتحويل المزيد من العملاء المحتملين.
  • هل صورك احترافية؟ التقط صورًا لمنتجك في ظروف إضاءة جيدة بيد ثابتة. ليست هناك حاجة لمعدات باهظة الثمن ؛ كاميرا هاتفك الذكي جيدة طالما أنك تأخذ القليل وتختار الأفضل.
  • هل سعرك صحيح؟ من الصعب بشكل مدهش اختيار سعر لا يقلل من قيمة نفسك ولكنه لا يزال يجذب الاهتمام. تحتاج إلى مراعاة طلب المستهلك ، ومنافسة البائع ، وتكاليف الشحن ، والضرائب ، وسعر المنتجات المماثلة في قرارك.

لهذا الأخير ، أوصي باستخدام ملف

أداة بائع eBay

مثل Algopix بدلاً من إجراء البحث بنفسك يدويًا. القيام بذلك يوفر الوقت ، وستجد سعرًا أفضل في النهاية.

كل التوفيق لك! يعد البيع على موقع eBay طريقة رائعة للحصول على بعض النقود في جيبك مع تقليل حجم ممتلكاتك غير الضرورية. إنه بالتأكيد يستحق وقتك وجهدك.


الاجابه 10:

يمكن أن يكون هناك شيئين. تحدثت مقالة حديثة قرأتها عن الأخطاء الأكثر شيوعًا وأوضحت بعض النصائح.

أجد أن النصيحة رقم 3 (التركيز على مكانة معينة) مهمة للغاية يفوتها معظم الناس. لقد وجدت نفسي أبدأ في بيع جميع أنواع الأشياء العشوائية ، لكني لاحظت أن ملابسي الرياضية كانت ناجحة للغاية ، لدرجة أنني تخصصت في الملابس الرياضية وفتحت علامتي التجارية الخاصة.

هنا رابط المقال بالمناسبة:

20 نصيحة لبيع الملابس عبر الإنترنت

حظا سعيدا!!


الاجابه 11:

هل عرفت كل شيء؟

مثل ، لكسب 20 دولارًا في الساعة والقيام بعملية الشحن الخاصة بك ، ما هو الترميز على منتجك وكذلك الحجم الذي يجب أن يكون؟

أيضًا ، أقترح عليك إعادة طرح السؤال عدة مرات ، مع إعادة صياغته

مثل،

أضع "حصائر الترحيب المنقوعة من Catnip التي تجعل البسيسات تمرح على عتبة داركم" على موقع ئي باي ، هل يمكنك التفكير في منتج أكثر ربحًا؟ " ثم معرفة ما إذا كانت الردود تحتوي على أفكار منتجات جديدة تعجبك؟

أنا قلق من أن هذا يبدو سخيفًا ، وأعتقد أنه من الرائع أنك تضع الأشياء على موقع ئي باي. الحفاظ عليها!