كيف تضرب أي شخص


الاجابه 1:

أعتقد أن ذلك يعتمد على ما تقصده بالضرب أو الفوز في معركة.

هل القتال على حلبة مع بعض القضاة والحكام والقواعد المعمول بها؟

بهذا المعنى ، قد يكون هناك رابحون وخاسرون بالفعل.

هل هي معركة حقيقية؟ هناك يكون من الأصعب بكثير تحديد الفائز والخاسر.

أعرف حالة رجل كبير قوي دخل في شجار ، وتلقى ضربة في الرأس وفقد إحدى أسنانه. ثم ضرب الرجل الآخر بلكمة.

في اليوم التالي كان عليه أن يذهب إلى طبيب الأسنان ويدفع الكثير من المال. الرجل الآخر في اليوم التالي استيقظ للتو مصابًا بصداع. من كان الفائز هناك؟

نظرًا لقصر حجمي ، فقد تم استهدافي عدة مرات من قبل الأشخاص الذين بدأوا في القتال معي ، ولحسن الحظ ، بدلاً من تجميد عقلي يميل إلى العمل بسرعة فائقة وحادة للغاية في تلك المواقف ، وأود أن أقول أن هذه واحدة من أفضل المهارات شخص ما يمكن أن يكون في معركة.

ذات مرة كنت في نادٍ ، رجل كان أمامي دون أن يقول أي شيء لكمني مرتين في وجهي ، مشيت بهدوء إلى الباب وأخبر الحراس بما حدث. تلقيت لكمتين ، تم منعه من دخول النادي ... من ربح؟

مرة أخرى كنت أسير في الشارع مع صديقتي ومن خلف رجل مخمور قفز فوقي وألقى بي على الأرض ، وكان أيضًا على الأرض ، كنت أعلم أنني لن أتمكن من السيطرة عليه بالقوة أو بالقوة اللكمات ، لذلك سرعان ما أمسك بشعره بيد واحدة وحطمت رأسه على الأرض عدة مرات بينما دس عينيه باليد الأخرى. لحسن حظي ، هرب بعد بضع ثوان. في اليوم التالي أصبت بصداع رهيب عندما قفزت نحوي من الخلف وضربني على رأسي. ليس لدي أي فكرة عن من هزم من ، بالتأكيد لم يفز أحد.

في بعض الأحيان ، كان رجل يبلغ ضعف حجمي يلحني ويحملني داخل حانة ، في اللحظة التي لمست الأرض بقدمي ، كان مشتتًا قليلاً تمكنت من دفعه بسرعة إلى المكان الذي يفتح فيه الباب ويغلق ، وقد أغلقت الباب عدة مرات على وجهه وجسمه ، عندما أصيب بالذهول قليلاً ، مشيت بعيدًا عن الحانة.

في جميع الحالات ، أنا سعيد لأن عقلي كان جيدًا حقًا في إيجاد طريقة للنجاة من الحوادث وليس في إيجاد طريقة للتغلب على الرجل الآخر أو للفوز بالقتال.

في مرحلة ما ، قررت أنني بحاجة لأخذ دروس في الدفاع عن النفس وهناك تتعلم نفس الشيء ، لا يتعلق بالفوز في معركة بل يتعلق بالبقاء على قيد الحياة. بهذه العقلية ، حتى الرجل الصغير غير المدرب قادر على النجاة من هجوم فنان عسكري متغطرس ، واثق من نفسه ، وقوي ، ومدرب. شيء آخر ، بعد كل جلسة تدريبية ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهني هو كيف لا يجب أن أبدأ قتالًا أبدًا ، بغض النظر عن مدى قوتك وتدربك جيدًا. يحتاج الشخص المدرب إلى جزء من الثانية من إلهاء متعجرف لركلك 3 مرات في الكرات ، وتحطيم كوعه في وجهك 3 أو 4 مرات ، ويضعك في وضع حيث ستتعرض للاختناق واللكم والركل كما تشاء دون القدرة على الدفاع عن نفسك بعد الآن.


الاجابه 2:

القتال ليس لعبة من ورق الصخر. لا توجد ضمانات بأن فنًا ما دائمًا يتفوق على فن آخر (أو أن التدريب دائمًا يتفوق على نقص التدريب). هناك أيضًا مجموعة كبيرة بين الفنون الفردية. والأكبر هو النطاق بين الممارسين الفرديين (هذا هو الحال حتى داخل فن معين).

فكر في الأمر أكثر من منظور الاحتمالات. فنان الدفاع عن النفس المدرب لديه احتمالية أكبر للفوز بالمباراة من غير المدرب. لنفترض أن لديهم نفس الوزن ، والوصول ، والعمر ، والقدرة على التحمل تقريبًا. لذا فإن الرجل المدرب لديه 90٪ (سحب هذا الرقم من العدم ، لكنك حصلت على الفكرة).

هناك ميزتان كبيرتان يمكن أن يمنحهما التدريب لشخص ما:

  1. القدرة على تلقي ضربة. يميل الأشخاص غير المدربين إلى السقوط عند الإصابة. ليس لديهم الكثير من الخبرة في التهرب ، ولم يجروا ردود الفعل الصحيحة لتحريف أو امتصاص الضربة ، وليس لديهم الموقف المناسب الذي تم حفره لتقليل صدمة الدماغ.
  2. توقيت. يميل الأشخاص غير المدربين إلى إلقاء اللكمات التي تخطئ هدفهم بهامش كبير. الضربة التي تخطئ لا تفعل أي شيء باستثناء فتح الرجل لكمة مضادة (الخدعة ليست مثل الإخفاق ، لأنك لا تلتزم بشكل كامل). عندما يتمكنون من الحصول على ضربة جيدة ، غالبًا ما يكون هو الوحيد في التبادل - من الناحية المثالية ، سيكون هناك مجموعة من 3 إلى 8 ضربات مرتبطة ببعضها البعض.

هناك مزايا أخرى ، لكن هذين الاثنين يكدسان سطح السفينة بالفعل. ولكن حتى لو قمت بمطابقة فلويد مايويذر مع ضعف وزنه 100 باوند ، فلن يكون من المؤكد 100٪ من سيفوز. يمكن أن ينزلق مايويذر ويكسر رقبته في حادث غريب. يمكن للوهن أن يهبط لكمة 1 في مليون ويضرب البطل. الأشياء النادرة لا تحدث في كثير من الأحيان ، لكنها تحدث.

لذا نعم ، يمكن لأي شخص بدون تدريب التغلب على فنان الدفاع عن النفس في قتال. إنه حدث ذو احتمالية منخفضة (مدى انخفاضه اعتمادًا على الشخصين المحددين) ، لكن يمكن أن يحدث.


الاجابه 3:

فقط بالنسبة لهذا السؤال ، سأضع جانبًا حقيقة أنه يمكنك فقط إطلاق النسغ والانتهاء من ذلك. في نظرية الدفاع عن النفس ، عادة ما نفترض أن كل شخص يحمل سلاحًا أو سكينًا ، وبالتالي فإننا نفضل الهروب ، لكن دعونا نجعل هذا العالم الافتراضي "مشرفًا" ، إذا كان بإمكانك تسمية قتال الشوارع بشرف.

الشيء نفسه ينطبق على جلب الأصدقاء أو شيء من هذا القبيل. إذا اجتمعت مع رجل 3–1 أو 10–1 ، فسيكون الأمر سيئًا بالنسبة لشخص واحد حتى لو كان جيدًا جدًا.

أيضًا ، لأغراض هذا السؤال ، أنا أعتبر المصارعة فنًا قتاليًا ، لأنها كذلك. إذا كنت قد درست المصارعة في المدرسة الثانوية ، فأنت تعرف فنون الدفاع عن النفس ولم تعد "لا تدريب".

أخيرًا ، فإن معظم الأشخاص الذين يعرفون "فنون الدفاع عن النفس" إما لم يدرسوا لفترة كافية لتعلم أي مهارات حقيقية ، أو التحقوا بمدرسة احتيالية وليس لديهم أي مهارة أو معرفة.

من الواضح أن الشخص الذي ذهب إلى McDojo لمدة شهرين للحصول على "الحزام الأسود" لا يمكن مقارنته بفريق الولايات المتحدة الأمريكية Taekwondo-in أو أحد كبار منافسي Kyokushin أو الحاصل على الميدالية الذهبية AOK Karate أو بطل BJJ على المستوى الوطني .


فقط لهذا الافتراض ، سأستخدم نفسي كمثال.

لدي صديق قريب من طولي وقوي وأثقل قليلاً. لم أجد صعوبة في التعامل مع ذلك. حتى لو أزلت ركلاتي ، يمكنني ضربه وتغلبت عليه.

كان بعض الطلاب الوافدين في مدرسة فنون الدفاع عن النفس في منزلي أكبر مني بكثير. كان هناك رجل يبلغ من العمر 6 سنوات ونصف أو شيء مجنون كهذا ، طويل جدًا وقوي حقًا. كانت جولات السجال مائلة بشدة لصالحي حتى مع ميزة نصف قدم وما يقرب من مائة رطل.

تسمح لك فنون الدفاع عن النفس بالتغلب على بعض التفاوتات الكبيرة في القوة والحجم.

ما هو حجم التباين الذي يجب أن يكون عليه قبل أن أضمن تقريبًا خسارته؟

حسنًا ، يجب أن يكونوا طويلين بما يكفي بحيث لا يمكنني الوصول إلى رؤوسهم. طالما أنه من المحتمل أن أضع ركلة رأسية بقوة ، فلدي فرصة لضربهم مباشرة في البداية ، حتى لو تمكنوا من التغلب علي بطريقة أخرى.

6′6 أو أطول يكفي. لا يزال بإمكاني ضربهم في الرأس من هذا الارتفاع ، لكن ليس بالقوة الكافية لفعل أي شيء.

يجب أن يكونوا سريعين وخفيفين على أقدامهم. هذا يعني أنه يجب أن يكونوا رياضيين بشكل مثالي ، وربما رياضيين من رياضة اتصال عالية الطاقة. هذا يجعل من الصعب علي التحكم في المسافة ، وهذا يعني أنه يمكنهم الاقتراب بما يكفي لضربي.

يجب أن تكون ثقيلة بما يكفي بحيث لا يمكنني طردها بسهولة. بصراحة ، ما عليك سوى أن تكون أثقل بحوالي 50-100 رطل قبل أن أبدأ في الكفاح. هذا لا يمنعني من مضاعفتك من الألم ، لكن هذا يعني أنه إذا فاتني ، فسوف تكون قريبًا بما يكفي لإمساك بي أو ضربني.

يجب أن يكونوا أقوى بما يكفي لإيذائي إذا ضربوا. بصراحة ، إذا كان شخص ما أثقل مني بمقدار 100 رطل ، فمن المحتمل أن يكون أيضًا قويًا بما يكفي لإيذائي عندما تهبط لكمة ، حتى لو كانت أسلوبهم فظيعًا.

هم أيضا لا يمكن أن يكونوا أحمق. يجب أن يكونوا أذكياء ، حتى لو لم يكن لديهم بالضرورة تدريب ، لأن ذلك يجعل من الصعب علي استغلال قلة الخبرة.

وأخيرًا ، أحتاج إلى ارتكاب خطأ. وهو ما سيحدث ، لأنني إنسان ، لذا فإن الأمر متروك للرجل الآخر للاستفادة منه عندما يحدث أيضًا.


الاجابه 4:

نعم بالتأكيد. كل هذا يعود إلى ما يلي: المفاجأة ، والسرعة ، وعنف الفعل ، والنية ، والاستعداد.

لضمان قدرتك على هزيمة أي شخص في قتال ، عليك أن تتعلم من أولئك الذين تتمثل وظائفهم في التأكد من أنه يمكنهم أخذ أي شخص في مواجهة عنيفة. كلمة أخرى لهؤلاء الناس هي "المجرمين".

المجرمون فعالون بشكل مذهل لأن لديهم تلك العناصر الخمسة التي وصفتها أعلاه.

دعنا نقسمها:

  • مفاجأة: إذا كان لدى فنان الدفاع عن النفس ، أو أي خصم حتى تلميح إلى فكرة أن أي عنف على وشك الحدوث ، فيمكنهم وسيستعدون له ، سواء بوعي أو بغير وعي. من المحتمل أن تتعزز قدرتهم على الاستجابة أو الاستجابة لتحفيزك إذا كان بإمكانهم رؤية هجومك قادمًا. تعتبر المفاجأة عنصرًا حاسمًا لأنه لا يوجد قتال إذا كان فنان الدفاع عن النفس الافتراضي في هذا السؤال لا يستطيع حتى إدراك أن العنف على وشك الظهور. لا يعرف أنه لا يعرف. لن أتحدث عن كيفية مفاجأة شخص ما هنا ، لكنني متأكد تمامًا من أنه يمكنك اكتشاف ذلك بنفسك.
  • السرعة: حتى لو تمكنت من مفاجأة فنان الدفاع عن النفس الافتراضي ، فلا يزال يتعين عليك التحرك بسرعة ، وتعتزم إنهاء المواجهة بسرعة. والأهم من ذلك ، عليك أن تكون الشخص الذي يضرب ويسدد ضرباته أولاً. العمل يتفوق على رد الفعل. أيضًا ، يمكن لعدد كبير بما فيه الكفاية من الضربات التي يتم تسليمها بسرعة كافية أن يثقل كاهل حلقة OODA لخصمك.
  • عنف الفعل والنية: التحرك بسرعة ليس كافيًا ، عليك أن تضرب بقوة وتعني ذلك أيضًا. ببساطة ، عليك أن تكون أكثر عدوانية وتعني ضررًا أكبر مما قد يقصده خصمك عليك. إذا بدا أن فنان الدفاع عن النفس الافتراضي يتطلع إلى إخراجك قليلاً للتباهي بزملائه ، فعليك أن تضعه في المستشفى. مع ثبات العوامل الأخرى ، فإن إشراك أي شخص على نفس المستوى من العدوانية والنية لا يمنحك ببساطة أي ميزة ... وأنت تبحث دائمًا عن مزايا.
  • التحضير: في رأيي ، هذا الجزء هو المفتاح. إذا كنت لا تعرف أن العنف سيتجلى ، وبالتالي لم تكن مستعدًا ، فستواجهك. سيكون لدى فنان الدفاع عن النفس الافتراضي أوقات استجابة أفضل وأسرع ، وتكييف بدني أفضل ، ومعرفة وقدرة أفضل على تنفيذ التكتيكات والتقنيات. يساعد الإعداد الجيد والمسبق على التخلص من هذه المزايا. يمكن أن يأتي التحضير في أشكال عديدة: إعداد موقع لكمين ، وشراء الأدوات للمساعدة في زيادة الضربات الخاصة بك ، وإحضار جميع التهم الموجهة إليه.

النقطة التي أحاول توضيحها هنا ، إذا لم تكن واضحة بما فيه الكفاية بالفعل ، هي أنه عليك أن تفعل ما يسمى عادة "اللعب القذر" من أجل التغلب على شخص لديه بالفعل مزايا كبيرة. هذا يعني عادةً أن تكون معتديًا وأن تكسر عددًا كبيرًا من القوانين أثناء تواجدك فيها ، وهو ما يعيدني إلى الطريقة التي بدأت بها هذه الإجابة: الأشخاص الذين يجيدون التغلب على هذا النوع من الاحتمالات عادةً ما يطلق عليهم مجرمين لهذا السبب بالذات.

ومع ذلك ، فإن وجهة نظري هي أنه لا توجد أسباب حقيقية وراء احتياجك إلى مواجهة فنان عسكري مدرب خاصة إذا كنت غير مدرب بنفسك. يمكن تجنب معظم هذه المواقف ، إن لم يكن كلها ، عن طريق الاعتذار ، (التظاهر) بالتواضع والاحترام ، وعدم كونك (على ما يبدو) أحمق أو أحمق.


الاجابه 5:

تعديل: تم استبدال الإجابة القديمة بأخرى أفضل

أوه ، تقصد فناني الدفاع عن النفس ، بما في ذلك أولئك الذين يتدربون بقوة حقًا ، والذين يمكنهم توجيه ضربات قوية ولكمات إلى ضربات دقيقة بشكل مخيف؟ بالطبع سيفوزون ، أليس كذلك؟ يمكنهم بطريقة ما الاستيلاء على ذراعيك أو ساقيك عندما تهاجمهم قبل أن تضربهم وتمسك ذراعيك وتلفهم بشدة حتى تشعر بالألم حقًا (يسمى تعليق الاستسلام) ، أو القيام بمجموعات سريعة مذهلة بعد ذلك لإنهائك. بالطبع سيفوزون ، أنت لا تملك أي فرصة! باستثناء ، لا ، ليس في الحقيقة. يمكن لفنون الدفاع عن النفس أن تفعل كل ذلك ، ويمكن أن تسمح للفنان بتشتيت هجماتك بطريقة ما والهجوم المضاد أو الهجوم بسرعة من جانبين ، لكنه لا يضمن الفوز دائمًا.

حقا يعتمد. فنون الدفاع عن النفس لا تجعل شخصًا ما خارقًا ، ولا تعمل كما هو الحال في الأفلام ، حيث يمكن للمتأنق النحيف للغاية اختراق كتلة فولاذية بيد واحدة. إذا كان خصمك واثقًا بدرجة كافية ويمكنه الرد بسرعة ، فسيكون ذلك مناسبًا لك. ولكن إذا كان خصمك عبارة عن حطام صارخ عنيف يريدك أن تتناثر على الأرض بغض النظر عن عدد الأحزمة السوداء التي لديك ، فسوف تتعرض للضرب وحتى القتل ما لم يكن لديك ما يكفي من الأصدقاء لكبح جماحه. عندما كان عمري حوالي 14 عامًا حيث كافحنا حتى لرفع 100 رطل من قضبان الصالة الرياضية عن الأرض. كان لديّ رعشة في صفي في ذلك الوقت من كان الحزام الأسود (أعتقد أن الكاراتيه أو TKD لقد نسيت ذلك) ، الذي كان يزن 122 رطلاً وكان مقاتلاً هائلاً معروفًا بشكل واضح ومؤلم بإنزال أشخاص أثقل وأقوى بكثير مما كان عليه بسهولة (كان يطير في الأساس يركل الناس دون سبب على الإطلاق ثم يستخدم مجموعة متنوعة من حركات الذراعين للتصارع وإبقاء ضحاياه في أماكنهم في أماكن مؤلمة ، بينما يضربهم أو يركلهم بوحشية) ويشتهر بدفع الناس حولهم والتنمر الآخرين في الخضوع. لقد شعر بشكل أساسي أن فنه القتالي الغبي جعله قويًا ومنحه مكانة السيد بين أي شخص آخر ، ويمكنه إساءة استخدامه على الأشخاص التعساء. ذات يوم اختار فتاة أصغر حجمًا نسبيًا لإساءة معاملتها. كانت هذه الفتاة 95 رطلاً فقط وكانت في أسفل القائمة في الفصل بأكمله عندما يتعلق الأمر بالقوة البدنية ، وكانت غير مدربة تمامًا في أي فنون قتالية. في ذلك اليوم بالذات كانت في مزاج مكتئب إلى حد ما ، بسبب بعض الأشياء الشخصية على ما أعتقد. عندما تم تعليق الاستسلام عليها ، فقدتها تمامًا وأذهلت. كانت هذه الفتاة أصغر بكثير من الأحمق الذي هاجمها ، لكنها في نوبة من الغضب اكتسبت قوة غير مقدسة على الإطلاق. لقد انتزعت حرفيا مباشرة من عقد التسليم هذا وكأنه لا شيء. ثم شرعت في تجاهل كل ركلة ولكمة تلقتها من ذلك الرجل ، وانفجرت من محاولة أخرى للاستسلام بسهولة ، وأمسكت الرجل من رقبته ، وأخذته كما لو كان ريشة ، وألقته عبر الغرفة مثل دوول. انتهى القتال في ثوان معدودة. الفتاة التي تفوقت على كل من القوة البدنية والمهارة ، وغير مدربة في فنون الدفاع عن النفس على الإطلاق ، تتحدى كل غريب. قد تعوّد فنون الدفاع عن النفس شخصًا ما على القتال ، ولكن ضد "Rage Fu" ، فن الدفاع عن النفس الذي ابتكرته الطبيعة ، لا تحظى بفرصة كبيرة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل البشر يخسرون أمام العديد من الحيوانات التي كان من الممكن قتلها بسهولة في المعارك. هل تعلم أنه عندما يصبح الإنسان غاضبًا يصبح فجأة قويًا وعنيفًا بشكل لا يصدق؟ بلى. تفعل الحيوانات ذلك في كل مرة تقاتل فيها ، ومن ثم فهي تستخدم قوتها الكاملة في كل هجوم. على النقيض من ذلك ، لا يفعل البشر ذلك إلا عندما يتأزم الوضع تمامًا. ضد إنسان غاضب أفضل الهرب ، حتى لو كنت شخصًا عنيفًا للغاية وكان الحزام الأسود وكان على استعداد للعب القذرة.

لقد تشاجرت أيضًا مع طلاب كاراتيه متقدمين نسبيًا من قبل ، وأنا رجل لا يمتلك معرفة بالفنون القتالية. لقد خسرت ، لكن ضع في اعتبارك حقيقة أنني لم أكن أرغب في ركلهم أو ضربهم بأي قوة أثناء توجيه الركلات والضربات إلي مرات لا تحصى ، ويظهر الأمر كما لو أنني لم أكن عاجزًا حقًا بعد كل ذلك عندما أواجه ممارسين في فنون الدفاع عن النفس بينما كنت غير مدرب تمامًا ، فقط لأنني كنت خائفًا من إيذاءهم (أنا شخص قوي إلى حد ما بالنسبة لحجمي بسبب الجينات ، وستؤذي ضربة مني كثيرًا)

في حين أن فناني الدفاع عن النفس يمكنهم بالتأكيد التفاعل والتفكير بشكل أسرع من الأشخاص غير المدربين ، هذا لا يعني أن الأشخاص غير المدربين سيخسرون على الفور. على عكس ما يقوله الكثيرون ، فإن تحركات التلغراف ليست بقدر ما يعتقد الكثيرون. ومع الأشخاص العاديين غير المدربين ، قد يكون من المستحيل تقريبًا معرفة ما سيفعلونه بعد ذلك ، مما يجعل حجة التلغراف محل نقاش.

باختصار ، نعم


الاجابه 6:

من الممكن هزيمة فنان عسكري ، أو أي شخص آخر هو قتال في الشوارع لأن هناك العديد من المتغيرات في البيئة العامة ، هناك أسلحة وأشياء مثل الأثاث والجدران والأصدقاء وغيرهم من الناس ، الظلام ، الماء ، الجليد على على الأرض وما إلى ذلك. لذا ، كل شيء ممكن.

ومع ذلك ، فإن فرصك في الفوز بنجاح على فنان عسكري ماهر في قتال شوارع محدودة إذا كان "فنان الدفاع عن النفس" هو: 1). في حالة جيدة بسبب تدريبهم وتكييف فوج 2). يتمتع بمهارة جيدة في فنون قتالية تنافسية من النوع العملي. الوسائل العملية: فن قتالي يتضمن تدافعًا حيًا ومكثفًا وواقعيًا ضد الرياضيين المهرة الآخرين.

على سبيل المثال ، إذا كنت قد قضيت 3 أيام في الأسبوع ، على مدى السنوات الثلاث الماضية ، تصارع بقوة وبتقنية مناسبة ضد خصم آخر ماهر ورياضي وغير متوافق - ستكون في النهاية أفضل بكثير في المصارعة الحية من المتوسط ​​الخاص بك كائن بشري. مثال: جرب المصارعة ضد لاعب أولمبي ، أو حتى مصارع على مستوى الكلية ، سيكون لديك القليل من الوقت قبل أن تطرح على الأرض ، وستكون لديك فرصة شبه معدومة للعودة فعليًا مرة أخرى.

ينطبق نفس المبدأ على الملاكمة والكيك بوكسينغ ومصارعة الخضوع.

إذا كنت فنانًا قتاليًا تنافس ضد ملاكم آخر ، أو تصارع مع مصارعين مهرة آخرين لسنوات وبكثافة مناسبة ، فستكون أفضل بكثير في الملاكمة ، وستكون أفضل بكثير في المصارعة من الإنسان العادي غير الماهر.

أفترض أن جو إضطراب الشخصية العادي لديه فرصة لـ KOing Mike Tyson في قتال شوارع ، حتى عندما كان مايك في أوج عطائه. ومع ذلك ، كان مايك فنانًا عسكريًا ممتازًا ، وكان ماهرًا جدًا وقويًا للغاية بسبب طبيعته الرياضية ، وبسبب سنوات التدريب العملي المكثف.

متوسط ​​Joe COULD KO Tyson مع لكمة مصاصة ، إنه مجرد ذلك - من المستبعد جدًا أن يفوز هذا الجو العادي برأس ، قتال شوارع مع تايسون إذا لم يكن لدى جو سلاح.

للإجابة على سؤالك ، بالتأكيد من الممكن التغلب على فنان الدفاع عن النفس في قتال الشوارع. لكن جميع فناني الدفاع عن النفس هم أفراد ويكرس كل منهم وقتًا أكثر أو أقل لفنونهم أو لرياضتهم. يمارس البعض فنون الدفاع عن النفس الصعبة والعملية للغاية مثل BJJ أو Boxing أو Wrestling ... بينما يمارس البعض الآخر Tai-Chi.

من المستحيل تجميع كل فناني الدفاع عن النفس معًا في مجموعة واحدة ، وإذا كنت تفكر بالفعل في قتال فنان عسكري ماهر في قتال شوارع ، فمن المحتمل أن تولي اهتمامًا كبيرًا لمدى مهارة هذا الشخص ، ومدى حجمه ، ما هي فنون الدفاع عن النفس التي يمارسونها بين جميع أنواع المتغيرات الأخرى.

قتال الشوارع ليست فكرة جيدة أبدًا.


الاجابه 7:

يعتمد على تدريبهم وعلى خبرتك القتالية في الشوارع وغرائزك الطبيعية. لدى معظم البشر غرائز مروعة مثل صد الركلات باليدين والتي ستؤدي على الأرجح إلى كسر أصابعك أو خلعها مما يؤدي إلى صدمة فورية تسمح لهم بالقضاء عليك بسهولة. إذا تدرب فنان الدفاع عن النفس في فنون الدفاع عن النفس التقليدية مثل الكونغ فو وقام باتصال كامل طبيعي (ليس بالقوة الكاملة ، فهناك فرق) السجال وليس فنون الدفاع عن النفس التي تميل إلى التدرب على بطولات محددة قد يكون لها قواعد تسمح فقط بالتواجد في منطقة معينة مثل الجزء الأوسط من الجسم ، فإن فنان الدفاع عن النفس هو الذي سيفوز على الأرجح. إذا كانوا يتدربون فقط للبطولات الرياضية التي لديها قواعد تقييدية للغاية ، فقد يتدربون حتى يفشلوا في الشارع. لقد اعتادوا على عدم حجب وجوههم إذا لم يكن هناك أي هجوم مسموح به مطلقًا في بطولتهم وما إلى ذلك ... من الخطر التدرب بهذه الطريقة لأنه يتركك مفتوحًا في الشارع وحتى في البطولة الخاصة بك إذا دخل شخص يتدرب بأسلوب آخر وعن طريق الخطأ يرمي هجوم "غير قانوني" على وجهه بدافع الغريزة لأنهم كانوا يتدربون بشكل مختلف. ثم قد يتم استبعادهم ، لكنك تفقد 4 أسنان أمامية. يجب على المرء دائمًا أن يتدرب في ظروف مختلفة بما في ذلك العديد من المعارضين ، لأنه غالبًا ما يكون لديهم أصدقاء في الشارع. هذا هو السبب في أن عملية التقديم HOLD تجعلك في مكانك أيضًا ، والتي تعمل فقط على واحد أو إذا كنت تخطط لأخذ Hold إلى المستوى التالي ، كسر ذراع ، كسر في الساق ، قفل في الكاحل إلى كسر ، إلخ ... يجب أن يكون سريعًا إذا كنت ستستخدمه أو يجب أن تكون جيدًا بما يكفي لاستخدام الشخص المحتجز كدرع ضد المهاجمين الآخرين أيضًا وأن تظل قادرًا على القتال مع الحفاظ على السيطرة حتى ترميهم في مكان آخر. يقول المثل "تدرب بجد ... قاتل بسهولة" بالنسبة لمعظم فناني الدفاع عن النفس ، تنتهي المعارك القليلة التي يقومون بها في النهاية بالسرعة والسهولة حتى لو كانوا لا يزالون يتأرجحون بالأعصاب لدرجة أنهم ينظرون إلى الوراء ويفكرون في ما فعلته بحق الجحيم أفعل هذا أو ذاك ، لا أستطيع أن أصدق أنني كنت قذرة للغاية وما زالت تعمل LOL. إذا كنت تتدرب على صد اللكمات والركلات بمرفقيك وبقبضاتك وركبتيك وركلاتك ، فمن المرجح أن تكون الكتل الخاصة بك هي كل ما يتطلبه الأمر لأن معظم الناس غير معتادين على تجنب صد هجماتهم بشدة في نقاط ضغط معينة. لم يعتاد الناس على مهاجمة الآخرين لأطرافهم ... في تلك المرحلة ، "الوصول" لا يعني شيئًا ... كونك الرجل الضخم لم يعد ميزة ، عندما نقوم بتقطيعهم إلى الحجم. إذا تدرب فنان الدفاع عن النفس على شن هجمات من جميع الزوايا المختلفة وعمليات التمشيط وإنزال ، فعلى الأرجح لم يتبق لديك شيء لمفاجأته به ، فقد رأوا العديد من زوايا الهجوم المختلفة ومن المرجح أن تهاجم عدد محدود جدًا من الهجمات على الأرجح مطاردة الرأس على أي حال ، سيكون قتالك ثنائي الأبعاد واضحًا جدًا ويسهل مواجهته. حتى الملاكم إذا لم يكن معتادًا على مهاجمته في الساقين قد يواجه وقتًا عصيبًا ولكن لا تحسب الملاكم خارجًا لأن مهاراته اليدوية ولعبة البوب ​​والنسج قوية جدًا. يجب أن تكون فنانًا عسكريًا متعدد الاستخدامات أيضًا وأن تكون قادرًا على التكيف وفقًا لذلك. وكن دائمًا على دراية بمحيطك ، صديق يحاول أن يخطو في جسم يطير في الهواء ، والجدار خلفك ، مقدار مساحة المناورة لديك لتجنب الهجمات وما إلى ذلك ... إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تتفاجأ ويخرجك الحظ.


الاجابه 8:

بالتاكيد! إذا تمكن باستر دوغلاس من طرد مايك تايسون ، فيمكن أن يحدث أي شيء.

هناك فنانين قتاليين من جميع مستويات المهارات القتالية والقدرة. الهدف النهائي لمعظم فناني الدفاع عن النفس ليس بالضرورة أن يكونوا أسوأ رجل على هذا الكوكب ولكن لتحسين نفسه باستمرار.

يتم تدريس جميع فنون الدفاع عن النفس داخل مبنى: المهارات التي يتم تدريسها ، وقواعد الاشتباك السجال. على سبيل المثال ، حتى في الفنون القتالية المختلطة ، لا يُسمح لك بالصيد ، أو تمزق الحلق ، أو ثقب العين ، أو هجوم الفخذ - تحصل على الفكرة.

إذن ما هو بناء القتال بالنظر إلى تدريب فنان القتال؟ إذا كان المهاجم شجاعًا متمرسًا ويحب المصارعة ، وكان لدى الفنان القتالي تصارع محدود ، فقد يفوز المهاجم. من ناحية أخرى ، إذا كان فنان الدفاع عن النفس مهاجمًا من ذوي الخبرة في تحييد المصارع - ليس كثيرًا. والعكس صحيح أيضًا: إذا كان المهاجم ملاكمًا والفنان القتالي مصارعًا ، فقد يكون فنان الدفاع عن النفس في وضع غير مؤات ، ولكن إذا تمكنوا من تجنب الضربات وإيصالها إلى الأرض ، فسيكون المهاجم في مشكلة.

وهناك عوامل أخرى أيضًا: هل يمتلك المهاجم سلاحًا؟ هل هو / هي عالية على PCP أو أي شيء آخر يكتم الألم والعقل؟ ما هي نيتهم ​​- هل هو القتل / التشويه أم يريدون فقط الشجار؟ هل يمسكون بفنان الدفاع عن النفس غير مدركين (يتسلل من الخلف أو لكمة ماصة)؟ هل هناك أكثر من مهاجم؟

لا يوجد اثنان من فناني الدفاع عن النفس متماثلان ، ولا يوجد مهاجمان متماثلان ، ولا يوجد تفاعلان متماثلان. يتدرب فناني الدفاع عن النفس على التحسين ، وإذا كان تدريبهم واسع النطاق ، فإن فرص فنان الدفاع عن النفس في هزيمة أي مهاجم بنجاح تتحسن.

لكن لا توجد أمور مطلقة. هناك دائمًا شخص أكبر وأقوى وأسرع ؛ مثلما يوجد دائمًا شخص أكثر ذكاءً ، وأكثر مرحًا ، وثراءً ، وأفضل مظهرًا. يمكن لفناني الدفاع عن النفس ، مثل أي شخص آخر ، أن يحاولوا فقط بذل قصارى جهدهم في ظل الظروف التي يجدون أنفسهم فيها.


الاجابه 9:

التحدث كرجل قضى سابقًا عدة سنوات في متابعة تدريب ماجستير عالي الجودة من مدربين يتمتعون بالشرعية التي من المحتمل أن تجدها في أي مكان: نعم ، بدون سؤال.

التدريب على فنون القتال لا يجعلك لا تقهر ، أو يضمن لك الفوز في مشاجرة في العالم الحقيقي أكثر من دروس السباحة التي تجعلك منيعًا للغرق ، أو أن دروس الرماية ستضمن لك الفوز في معركة بالأسلحة النارية.

العديد من مدارس فنون الدفاع عن النفس هذه الأيام ليست أكثر من مجرد دروس أيروبكس و / أو بديل لكرة القدم للأطفال. إنهم يعلمون طلابهم بلا هوادة حول الآليات المناسبة لللكمات والركلات والرمي والوقوف ، إلخ ، لكنهم يكرسون القليل من الوقت أو لا يخصصون وقتًا طويلاً لتطبيق السجال الحر والتطبيق العملي. يميل هذا النوع من التدريب (في أفضل الأحوال *) إلى جعل الطالب قادرًا على القفز وشق الهواء بركلات يمكن أن تكون مثيرة للإعجاب لمشاهدتها ، ولكنها بخلاف ذلك تكون عديمة الفائدة تمامًا.

لقد لاحظت أن هذه الأنواع من الأفراد ينفذون ما يشبه أسلوبًا لا تشوبه شائبة على شريك تدريب - أو حقيبة ثقيلة وزنها 100 رطل ، لهذه المسألة - ومع ذلك فإنهم ينقلون القليل من القوة أو لا يمكن ملاحظتها. سوف يسقط الكثير منهم ببساطة على مؤخرتهم لأنهم غير معتادين على ضرب جسم صلب بأي وزن أو كتلة حقيقية ، وبالتالي فهم غير معتادين على التأثير الذي يمكن أن يحدثه على توازنهم.

لن يساعد الحفر المتكرر الذي لا نهاية له في التقنية على تطوير سمات حاسمة لكونه مقاتلاً فعالاً. لن تتعلم أبدًا ما الذي يناسبك أو لا يعمل. لن تتعلم كيفية تطبيق أسلوب أو تكييفه بشكل صحيح مع خصم أو موقف معين. لن تتعلم أشياء مثل حركة القدمين ، والحركة ، وتنفيذ التقنيات في تتابع سريع ، وكيفية إعداد هجوم ، وكيفية مواجهة هجوم الخصم ، وما إلى ذلك. ربما الأهم من ذلك: أنه لا ينمي ردود الفعل والغرائز التي تعتبر حاسمة لكونك مقاتلًا فعالاً ، أو كيفية التحكم في عواطفك ، أو التحكم في العدوانية / توجيهها بشكل صحيح ، أو تبني العقلية المناسبة للقتال.

إذا لم تتعرض للضرب من قبل - وضربت * بشدة * - فلن تعرف كيف سيكون رد فعلك. ستصاب نسبة كبيرة من الأشخاص بالذعر أو الارتباك أو الانهيار ... وستنتقل جميع تدريباتهم بفعالية في لحظة. علاوة على ذلك: إذا لم تكن معتادًا على التعرض للضرب ، فإن التعرض فجأة للضرب بشكل متكرر يمكن أن يقتل قدرتك على التحمل بسرعة إلى حد ما.

كثير من فناني الدفاع عن النفس المدربين يبدون ثقة زائدة فيما يتعلق بفعالية مهاراتهم وتدريبهم. يمكن أن يعمل هذا حتى ضد فنان عسكري مدرب جيدًا ، ويكون كارثيًا تمامًا بالنسبة للفنان ذي التدريب السيئ ؛ إن الوقوع في خضم معركة شوارع هو وقت سيء حقًا لاكتشاف أنك لا تعرف ما الذي تفعله بحق الجحيم.

وأخيرًا وليس آخرًا: صالات الألعاب الرياضية ودوجو هي بيئات محكومة ؛ الحانات ومرائب وقوف السيارات والأزقة المظلمة ليست كذلك. قد يبدو هذا منطقيًا ، لكنه تمييز أن الكثير من فناني الدفاع عن النفس يفشلون في التفكير فيه أو تقديره ، ويقومون بذلك على مسؤوليتهم.


الاجابه 10:

العديد من فناني الدفاع عن النفس هذه الأيام هم فنانون عسكريون "شبه". إنهم يتشاجرون ، حتى مع ما يشعرون أنه اتصال كامل. ومع ذلك ، يمكن أن تكون مختلفة حقًا عن القتال الحقيقي.

السجال والقتال هما شيئان مختلفان. إذا لم يعتاد المرء أن يتعرض للضرب بالقتال مثل القوة ، فإن تجربة السجال لن تكون ذات صلة.

يتغير اندفاع الأدرينالين دائمًا ، وتتطلب حركاتك الكثير من القوة ، ويختفي التحكم في التنفس ، ويبدأ الألم الحقيقي ، وتفقد التوازن تحت الضربات القاسية ، وتستهدف الركبتين والرأس والكرات والحلق والذقن ، ويديك عارية وبدون قفازات.

فقط فنانو الدفاع عن النفس الذين يمارسون القتال إلى حد ما يقاتلون في الأحداث عندما يتنافس رجلان ضد بعضهما البعض ، مع الرغبة الصريحة في التغلب على الخصم بشدة لدرجة أنه يوقف أي مقاومة حقًا ، ويملك ميزة حقيقية على الرجل غير المدرب والقادر جسديًا.

إذا كان فنان الدفاع عن النفس من ذوي الخبرة في هذا النوع من القتال ، فإن الرجل غير المدرب لديه فرصة ضئيلة أو معدومة ضده.

إنه بطيء ، ردود أفعاله خاطئة وغريزية ، يشد عضلاته أثناء الضربات ويسرق كل القوة منها ، سوف يسقط في أي خدعة ، والجسد لا يستخدم لتلقي الألم ، فهو في الغالب يضغط على يديه أو يطلق العنان لموجة. من الإضرابات التي لا تنتهي وتنفق كل طاقته.

هذا لا يبدو جيدًا بالنسبة لأي شخص ، فهو في وضع صعب للغاية.

من الممكن للأشخاص غير المدربين nturally. لا توجد نتيجة قتال مضمونة على الإطلاق. قد ينهار فنان الدفاع عن النفس الذي لم يعتاد على العدوان المباشر ولن يعرف ماذا يفعل به.

PS كان ذلك لرجل غير مدرب جسديًا. الرجل الضعيف جسديًا غير المدرب ليس لديه أي فرصة على الإطلاق ، ما لم يستخدم بعض الأسلحة أو المسدس أو الكرسي إلخ ...


الاجابه 11:

رجل أكثر حكمة مما أخبرتني أن هناك 5 عوامل تحدد من سيفوز بالقتال ، وكلها تبدأ بـ S.

  1. الحجم: الشخص الأكبر لديه ميزة.
  2. القوة: دوه. الأقوى هو الأفضل
  3. السرعة: إذا كنت تستطيع التحرك بشكل أسرع فلديك ميزة
  4. المهارة: إذا كانت لديك خطة وقمت بممارستها مرارًا وتكرارًا ، فلديك ميزة على شخص ليس لديه خطة.
  5. الوحشية: إذا كنت على استعداد لإثارة عيون الرجال الآخرين أو قضم أصابعه أو الإمساك به من شعره وتحطيم وجههم في الخرسانة مرارًا وتكرارًا حتى لا يتبقى شيء سوى اللب وهو شديد الحساسية تجاه العنف عليك لها ميزة.

لذا فإن فنان الدفاع عن النفس سيكون له ميزة في المركز الرابع. اعتمادًا على مستوى لياقتك ، قد يكون لديهم ميزة في # 2 و # 3 ، ولكن ربما لا يعتمد ذلك على نمط حياتك.

لذا فإن أفضل رهان للمقاتل غير المدرب هو أن يكون في حالة عامة أفضل ، وأن يكون أكبر من فنان الدفاع عن النفس ، وأن يكون مختل عقليا على استعداد لاغتنام أي فرصة لشل أو قتل فنان الدفاع عن النفس.

لاحظ أن هذا قد يؤدي بسهولة إلى قضاء بقية حياتك في السجن إذا فزت ، لذلك أقترح عليك بشدة تكوين صداقات مع فنان الدفاع عن النفس. ربما تذهب للتسكع في صالة التدريب / دوجو معهم وتوقف عن كونك غير مدرب.