سقط الماس من الحلبة كيفية الإصلاح


الاجابه 1:

لا أعرف زوجك ، لذا لا أعرف ما إذا كان سيغضب من سقوط حجرك من خاتمك. يجب أن يتم فحص وضع أي حجر في أي حلقة بشكل دوري للتأكد من أنه لا يزال آمنًا. إنه مجاني تمامًا ويستغرق القليل من الوقت حتى يتحقق الصائغ من وضع الحجر الرئيسي. هذا ما قيل والدرس الذي تعلمته هو صوتك الساكنة من حجر.

يمكنك مراجعة شركة التأمين الخاصة بك ومعرفة ما إذا كانت تغطي خاتمك خاصة إذا كنت قد وضعت راكبًا على خاتمك. قد تتمكن من جمع بعض المال من شركة التأمين مقابل حجرك. لم تذكر جودة الحجر وحجمه وتقييمه. خاتمك سيأتي مع مواصفات حجرك. يمكنك الذهاب إلى صائغ جيد وموثوق به وطلب رؤية الأحجار المفقودة واستبدال الحجر.

إذا كان زوجك شخصًا غاضبًا ومتسلطًا وغير عقلاني ، فيمكنك أن تنفجر في منطقة تشيكوسلوفاكيا في هذه الأثناء وأشك في أنه سيلاحظ أي شيء مختلف في خاتمك. من شأن ذلك أن يمنحك الوقت لتقرير ما تخطط لفعله بشأن الخسارة وربما تشعر بالسبب الذي يجعلك تعتقد أن زوجك سيكون غاضبًا جدًا من فقدان الحجر وفقدانه. لا ينبغي أن يسقط الحجر. إذا تم شراء الخاتم مؤخرًا ، فيجب أن تكون قادرًا على استبدال الحجر مجانًا أو للعمل لأن ذلك قد يعني أن الخاتم كان معيبًا. يجب أن تسقط الأحجار من الحلقة ولن يفقد الإعداد قبل الكثير من التآكل والعديد من سنوات الاستخدام.

لديك خيارات لاستبدال الماس المزيف إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة حقيقية يمكن وضعها على الفور. يمنحك ذلك الوقت للبحث عن الماس الذي تحبه أو مشابه لما لديك. تسوق للحصول على أفضل صفقة مع صائغ لديه ألماس لتظهر لك وعندما يكون لديك الوقت لقضاء التسوق للحصول عليها وبأفضل سعر.


الاجابه 2:

هل لدى زوجك عادة الغضب من أشياء كهذه؟ هل فعلت شيئًا ما تسبب في سقوط الماس؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنا لا أعتقد أن الجنون هو رد فعل طبيعي ... الإحباط يبدو أكثر احتمالًا.

سقط الماس من خاتم خطوبتي وفُقد بعد أن تزوجت حوالي 45 عامًا… شعرت بخيبة أمل ، لكنني لست شخصًا مجوهرات ، لذلك ارتديت خاتمًا ذهبيًا عاديًا في مكانه. في عيدنا الخمسين هذا العام استبدل الماس. لم أكن أدرك كم كان هذا الخاتم يعني لي حتى حصلت على ألماسة جديدة ويمكنني ارتدائها مرة أخرى. قال ببي مازحا إنه سعيد لأنني فقدت الماس الأصلي لأنه سمح له بإعطائي هدية مثالية في الذكرى الخمسين لتأسيسنا.


الاجابه 3:

هل فقدت الحجر؟ حدث هذا لابن عمي. وجدته في غسالة الصحون في كل الأماكن! ربما هناك أمل. تقع الحوادث وأنا متأكد من أنك لست سعيدًا بحدوث ذلك. نأمل أن يعرف هذا. إنها خسارة مالية ، لكنها أيضًا خسارة للقلب. فقط اخبره. الزواج يدور حول أخذ ضربات الحياة العشوائية معًا ، أليس كذلك؟ هذا هو واحد منهم.

إذا كان لا يزال لديك الحجر ، فيمكن إعادة ضبطه بواسطة صائغ. من الشائع أن يقوم صائغ بفحص الإعداد الخاص بك في كثير من الأحيان ويختبر "الشوكات" التي تثبت الحجر في مكانه. نأمل أن يمنع هذا الحجر من السقوط.


الاجابه 4:

لم تذكر ما إذا كنت قد فقدت الماس أم أنه خرج ولا يزال لديك. أفترض أنه ضاع.

من الممكن أن الماس لم يكن آمنًا. لا ينبغي أن يخرج أثناء الاستخدام العادي. إذا تم تقييم الخاتم وإضافته إلى سياسة أصحاب المنازل الخاصة بك ، فتحقق مع شركة التأمين بشأن استبدال الماس.

لا أستطيع أن أقول إن كان زوجك سيغضب لأنني لا أعرفه. ومع ذلك فهو يحتاج إلى معرفة ما حدث وما يمكن عمله.


الاجابه 5:

يحدث ذلك. يجب عليك فحص الأسنان بشكل دوري على أي حلقة ترتديها يوميًا. تتآكل ، يمكن أن يصبح المعدن رقيقًا أو هشًا ، ويمكن أن ينكسر بمرور الوقت ويسمح للحجر بالخروج من الإعداد. من الواضح أنه كلما قل عدد الشوكات التي تمسك بالحجر ، كلما كان فقدان الحجر خارج الإطار أكثر شيوعًا. تحقق دائمًا من الشوكات سنويًا ، وإذا اصطدمت بشيء ما ، فيجب عليك التحقق منه عدة مرات خلال الأسبوع التالي. يمكن للصائغ أن ينظر ويرى مدى ثبات الحجر مقابل تكلفة بسيطة.


الاجابه 6:

إذا لم يضيع الماس عند سقوطه ، فاخذه وخاتمه إلى صائغ وأعد ضبطه. لماذا يجب ان يكون بعل مجنون ؟؟ لم تضربها بمطرقة لتجعلها تسقط ، أليس كذلك؟ لقد كان موقفًا لا يمكنك التحكم فيه. يجب أن يكون بعل ممتنًا لأن الحجر لم يضيع إلى الأبد ~!


الاجابه 7:

كما يقول المثل ، "شيت يحدث". من المستبعد جدًا أنك تسببت في سقوط الحجر. يجب فحص الإعدادات بين الحين والآخر. إذا كان زوجك رجلاً لطيفًا ، فعليه أن يشتري لك حجرًا بديلًا. تأكد من أنه أكبر من الذي فقدته. "الماس يتقلص بمرور الوقت." (هذه تجربتي الشخصية - متزوجة منذ 49 عامًا - خضعت الزوجة للعديد من "الترقيات" على مر السنين).


الاجابه 8:

الغرباء عبر الإنترنت الذين لا يعرفونك أو يعرف زوجك لا يمكنهم الإجابة عما إذا كان سيصاب بالجنون. على الرغم من أنك إذا كنت تسأل ، فأنا أعتقد أنك ربما تعرف بالفعل.

وأما كيفية التعامل معها ، فيجب أن تكون هناك أماكن لإصلاح الحلي ، أو اصطحابها إلى حيث اشتراها ، وينبغي أن تكون قادرة على إصلاحها ، ربما بثمن.


الاجابه 9:

نحن لا نعرف زوجك أو صائغك ، لذلك لا نعرف عن مزاجهم. يجب أن يضيف زوجك الخاتم إلى بوليصة التأمين الخاصة بك. إذا كان الأمر كذلك ، فسيشترون لك خاتمًا آخر. ارتداء الحجاب في صحة جيدة!


الاجابه 10:

خذها إلى صائغ لإصلاحها. أنت فقط من يمكنه الإجابة عما إذا كان زوجك سيصاب بالجنون أم لا ، ولكن شخصيًا ، أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون كذلك. ألم يختار نوعية الخاتم؟